البدري: الاستغناء عن خدمات التونسي أنيس الشعلالي.. ورحيلي عن الأهلي «تخريف»

الإثنين، 20 مارس 2017 10:46 م
البدري: الاستغناء عن خدمات التونسي أنيس الشعلالي.. ورحيلي عن الأهلي «تخريف»
حسام البدري
اياد أحمد

نفى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيله عن تدريب الفريق والإنتقال إلى أحد أندية الدوريات الخليجية، خلال الوقت الحالي.

وقال البدري، خلال مداخلة هاتفية بقناة "الأهلي"، في برنامج "ملك وكتابة": "الإستغناء عن خدمات التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال، ورحيلي للخليج، أمور لا تمت للواقع بصلة".

وأوضح مدرب الأهلي، أنه متعجب ممن يرددون أنه لا يوجد إمتاع من حيث الأداء، قائلًا: "هذا كلام ليس به أي وعي، فكيف سألعب بإمتاع وأنا فائز بهدف نظيف في لقاء الذهاب وظروف فريقي صعبة؟".

وذكر كاشفًا موقف المهاجم النيجيري جونيور أجاي وقائد الفريق حسام غالي بعد إصابتهما: "لديهما بعض الوقت حتى يعودا من الإصابة".

وعن موقف المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق، قال البدري: "مشاركته متوقفة عليه هو وعلى أدائه، وليس من الضروري أن أدفع به لو كان في قائمة أي لقاء".

كما أكد أن رامي ربيعة مدافع الفريق، سليم 100%، مضيفًا: "ينقصه فقط المشاركة في بعض المباريات الودية".

واختتم: "لن أتعجل في ضم لاعبين جدد للقائمة الإفريقية، حتى بداية مشوار المجموعات في شهر مايو، لكي أتأكد من جاهزية كل اللاعبين، ولكي أترك لنفسي الوقت حتى أضيف أي صفقات جديدة مميزة إلى الفريق".

كان الأهلى قد صعد لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل سلبيًا مع بيدفيست الجنوب أفريقي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد بيدفيست بجوهانسبرج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق