خليط عجيب من فورد موستانج وبنتلي كونتيننتال

الأربعاء، 22 مارس 2017 02:00 م
خليط عجيب من فورد موستانج وبنتلي كونتيننتال
بنتلى كونتيننتال
شريف على

كثيراً ما نرى سيارات معدلة أو مقلدة لسيارات فارهة، فوجدنا فى إحدى المرات ميكانيكى هندى يقوم بتصنيع سيارة شبيهة بسيارات فيرارى. ولكن نادراً ما يقوم شخص بتغيير سيارة أمريكية رياضية عالية الأداء إلى سيارة بريطانية فارهة.
 
حدث ذلك فى الولايات المتحدة حيث قام شخص بتويل موديل موستانج GT إلى نسخة مقلدة من موديل بنتلى كونتيننتال GT . وواقع الأمر هو أن تلك النسخة المقلدة تبدو أقرب إلى الواقع حيث يميزها الأهتمام بالتفاصيل خاصةً فى التصميم الخارجى للسيارة. أما فى المقصورة، فرغم بعض أوجه التشابه مع موديل بنتلى، فإنه يسهل التعرف على أن تلك السيارة ذات مكونات داخلية رخيصة من النظرة الأولى.
 
الطريف أن تلك السيارة يصل سعرها وفقاً لموقع "قائمة كريج" إلى حوالى 100 ألف دولار أمريكى، وربما أبرز ما فيها محرك V6 ذى شاحن فائق تصل قوته إلى 550 حصان علاوة على نظام تعليق مميز وشاسيه لموديل موستانج GT.وفرامل بريمبو بقطر 15 بوصة فى المقدمة و14 بوصة فى المؤخرة وشاشة تعمل باللمس مع نظام للملاحة من خلال الأقمار الصناعية ونظام سمعى فاخر.
 
ويقول مالك السيارة المعروضة للبيع أن تلك السيارة لا تكلف صيانتها الكثير مقارنةً بسيارات بنتلى الحقيقية، كما أنه "يدعى" أن تلك السيارة تبدو أجمل شكلاً من موديل كونتيننتال GT نفسه!

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة