إزالة 55 حاجزا حديديا وتحرير 107 محاضر إشغالات عامة في أسيوط

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:58 ص
إزالة 55 حاجزا حديديا وتحرير 107 محاضر إشغالات عامة في أسيوط
إزالة الاشغالات
أسيوط - هناء حسين

أكد المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، أنه تم التنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وقسم شرطة المرافق بأسيوط، لتكثيف حملات إزالة الإشغالات والحواجز الحديدية والأسمنتية من شوارع وميادين المحافظة، ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق التي تم إنشائها لهم بكل مركز وحي، بناء على توصيات جلسات المجلس التنفيذي للمحافظة، برئاسة المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط.

وقال العميد أيمن محمد علي، رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، إنه تم إزالة 55 حاجزا حديديا وأسمنتيا، وتحرير 107 محاضر إشغالات متنوعة بشوارع وميادين المحافظة خلال يوم واحد.

وأشار رئيس قسم شرطة المرافق، إلى أن حملات اليوم الواحد مستمرة بالتنسيق مع الصحة، والتموين، ومسؤولي الإشغالات بالأحياء، لإزالة جميع الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين، ومن أمام المؤسسات التعليمية والمصالح الحكومية والأقسام الشرطية.

وأضاف أن الحملة استهدفت شوارع الهلالي، ورياض، وميدان المحطة، ومنطقة السادات، وميدان المجذوب، وشارع ترعة الملاح، وتمكنت من إزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية، وتحرير محاضر التعدي على الطريق العام، وإدارة منشأة بدون ترخيص، ونظافة عامة، وإيقاف أعمال بناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق