«لو مصري اضرب خوذتك وادخل كسر».. غرف غضب تخرج طاقاتك السلبية

الخميس، 23 مارس 2017 11:00 ص
«لو مصري اضرب خوذتك وادخل كسر».. غرف غضب تخرج طاقاتك السلبية
اللعبة
كتبت هند محمود

لا تترك نفسك فريسة للضغط والغضب الذي يحيط بك، ولكن بقليل من الإبداع والشعور بأوجاع من حولهم نفذ الشقيقين أحمد ومازن مشروع خاص لهما أمن لهم المال وأيضا دعوات من استطاعوا إخراج طاقاتهم السلبية.

تستطيع الآن التخلص من طاقات غضبك من داخل "غرفة الغضب" حيث يمكنك الدخول لإحداها والإمساك بمضرب يشبه بمضرب لعبة البيسبول وتحطم مجموعة من الأهداف المتنوعة مثل أجهزة تلفزيون قديمة أو أواني فخارية ومقاعد خشبية، هذا هو المشروع الذي نفذه الشقيقين في إحدى أحياء القاهرة ونشره موقع موقع "Reuters".

تعود بداية الفكرة إلى أحمد نصر وشقيقه مازن، حينما شعروا أن الإنسان فى بعض الأحيان يكون بحاجة لتفريغ غضبه سواء فى مناقشة ساذجة أو من خلال عمل آخر، إلا أن عوامل كثيرة تمنعه من ذلك، وفكروا في تأمين مكان لتفريغ الطاقات السلبية  مقابل أجر، حيث يرتدى الزبائن ملابس واقية تغطيهم من الرأس إلى القدم ويدخلون إحدى الغرف التى يمكنهم فيها تكسير الأشياء المعروضة للتنفيس عن غضبهم، ويأمل الأخوان أن تسهم فكرة عملهما الجديد فى تحقيق قدر من الهدوء والسكينة لكثير من المصريين الذين يعانون من متاعب يومية.

وقالت دعاء خالد إحدى المشاركات في التجربة: "كثير من الناس يعتبرونها فكرة عدوانية لكنها ليست كذلك، فهو أجمل إحساس فى العالم، وهى المرة الثالثة لى فى هذا المكان فشعورى بالارتياح يجعلنى أعود إلى هنا مرة أخرى".

فيما عبر آخررون عن أن المكان يساعدهم على تحقيق أشياء كامنة فى نفوسهم ولا يستطيعون تحقيقها فى مكان آخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة