جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية بوحدة مرور محرم بك

الخميس، 23 مارس 2017 07:09 م
 جولة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية بوحدة مرور محرم بك
جانب من الجولة
كتب- محمد صابر

أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، جولة مفاجئة لوحدة مرور محرم بك لتفقد انتظام سير العمل بالوحدة ومدى تقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة للمواطنين، استمرارا لجولاته الموسعة على جميع المصالح الخدمية للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتعرف على مطالبهم على أرض الواقع. 
 
وأكد «سلطان» خلال الجولة، على اهتمام محافظة الإسكندرية، ومديرية الأمن، بتحديث وتطوير الوحدات المرورية على مستوى اﻹسكندرية، وتقديم أفضل الخدمات المرورية للتسهيل على المواطنين، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل شعار احترام المواطن وإعلاء قيمته وتوفير جميع الخدمات له بصورة لائقة داخل المصالح الخدمية.
 
ووجه المحافظ مسؤولي الوحدة المرورية بضرورة التسهيل والتيسير على المواطنين خلال حصولهم على الخدمات المرورية، والاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة وحسن المعاملة للمواطنين.
 
كما تفقد المحافظ، أقسام وحدة المرور من  أقسام استخراج تراخيص القيادة والمركبات ووحدات التأمين وإجراءات إصدار شهادات البيانات، واستمع إلى شكاوى ومطالب المواطنين المتواجدين بالوحدة، ووجه المسؤولين بالتعامل معها ووضع أفضل الطرق لتفادي أي مشكلات متواجدة.
 
IMG-20170323-WA0015
 

محافظ الاسكندرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق