أفراح تحولت لكوارث.. "الهليكوبتر ولعت في العروسين وحبيبها القديم جيه الفرح"

الجمعة، 24 مارس 2017 10:00 م
أفراح تحولت لكوارث.. "الهليكوبتر ولعت في العروسين وحبيبها القديم جيه الفرح"
تحطم طائرة
كتب أحمد قنديل

"حفلات الزفاف" أكثر الأيام المبهجة عند العروسين، فالجميع ينتظر حلول ذلك اليوم للتعايش مع البهجة والسرور والسعادة، وإقامة مظاهر الاحتفال استعدادًا للزواج، وهناك من ينتظر هذا الوقت بفارغ الصبر، ولكن من الجائز أن يتحول هذا اليوم لمأساة كبيرة بسبب وقوع حادثة ما، وهناك الكثير من الأمثلة على ذلك وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky".

1

"الهليكوبتر" اتحرقت بيهم:

مفاجأتهما تحولت إلى كارثة، فبعد أن قرر عروسان من البرازيل الدخول لحفل زفافهما، بواسطة طائرة "هيليكوبتر" لمفاجأة الحضور، إلا إنهما توفوا إثر تحطم الطائرة.

2

"الشجرة" وقعت عليهم:

عروسان أخران من أوربا تحول يومهما الحافل إلى جنازة، بعدما انهيار شجرة كافور كبيرة علي أم العروس وخمسة من الحضور بحديقة قاعة الزفاف.

3

"المبنى" وقع بيهم:

واقعة أخرى مؤسفة حدثت لعروسين أمريكيين، بعد وفاة أكثر من 20 شخص إثر تحطم طابق من المبنى المقام فيه العرس، وتشير التقارير الإخبارية إلى أن المبنى كان يضم 700 شخص.

4

 

"أبوها" مات بأزمة قلبية:

بعدما انتهت قصة الحب العميقة بالتكليل كزوجين، انهارت سعادتهم مع انهيار والد العروس إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء رقصه مع أبنته.

5

"أرهابي" دخل عليهم:

واحدًا من أسوأ الحوادث التي يمكن وقوعها، فأثناء اجتماع أهالي العروسين وأصدقائهم بقاعة أفراح في غازي عنتاب بتركيا، وقيامهم بالرقص، كانت المفاجأة عندما دخل عليهم مفجر انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا  ليودي بحياة عشرات الأشخاص.

6

"ولعت" في فرح زوجها:

الغيرة دفعت مواطنة كويتية تدعى "نصرة الغازي" من إشعال النيران في حفل زفاف زوجها زوجها الواقع في منطقة العيون بالجهراء ما أودى بحياة 59 امرأة وطفلًا بينهم 9 سعوديات.

"حبيبها القديم" في فرحها:

ليس الحوادث فقط هي ما تحول الأفراح لكوارث، فأحينًا تصرفات الأشخاص تكون دافعًا لذلك، فقد نشبت جماعية ضخمة بين الحاضرين في حفل زفاف بعدما فاجأ شاب المدعوين بقيامه بتوزيع صور فاضحة تجمع بينه وبين العروس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق