مش هتعرفهم.. مشاهير هوليوود من غير مكياج حاجة تانية خالص

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 م
مش هتعرفهم.. مشاهير هوليوود من غير مكياج حاجة تانية خالص
الممثلة الأمريكية جيسكا ألبا
كتبت نهى طارق

أمام الكاميرات وفي اللقاءات حتى في نزهاتهم الترفيهية لا تخلو وجوه النجمات من المكياج الكامل الذي قد يزعجهم ويأخذ كثير من وقتهم ولكن في لحظات جرئية نشرت بعض نجمات هوليوود صورهم بدون مكياج تماماً وبشكلهم الطبيعي وبعضهم بدون تصفيف شعر وسط ذهول متابعيهم.
 
1
1. Chelsea Handler
ممثلة امريكية كوميدية، قامت بنشر صورة لها على انستجرام بدون مكياج تماماً ولم يعرفها متابعيها علقت " أردت أن الفت وادعم حملة التوعية من إساءة استخدام مستحضرات التجميل.
 
2
2. Demi Lovato
مغنية امريكية  مشهورة بأنها ملكة التصوير السلفي بدون مكياج فهي كثيراً ما تنشر صور لها على الانستجرام وهي ترتدي نظراتها ولا تضع أي مكياج او تصفف شعرها وهي تقول وتعلق دائماً "اريد ان اعزز مفهوم الصورة الايجابية والطبيعية لشكل السيدات".
صورة بدون مكياج تجعلها تبدو أكبر سناً.
 
3
3. Nicki Minaj
في صورة صادمة لجمهورها قامت مغنية الراب بنشر صورة لها بدون مكياج تحت الدش ظلال العيون أو الرموش بنظرتها المعتادة التي تجمع بين نظرة Cleopatra و Jessica Rabbit.
 
4
4. Tyra Banks
بصورة  مليئة بالثقة بالنفس التقطت مقدمة برامج التلفزيون الواقعي Tyra Banks  صورة لها بدون مكياج تماماً وقالت " أنا أول امرأة من أصل أفريقي-أمريكي اظهر لمجلة Sports Illustrated Swimsuit .
 
5
 
5. Sharon Stone
لم تخجل ممثلة هوليوود الشهيرة من شكلها طبيعي والتجاعيد التي تظهر على وجهها  بسبب تقدم سنها ونشرت صورة لها على انستجرام وتقول " إقناعي وواقعيتي هما سر نجاحي في التمثيل وشكلي الطبيعي هو جزء من واقعيتي".
 
6
 
6. Jessica Alba
قد نشرت الممثلة الأمريكية الشهيرة Jessica Alba صورة لها بدون مكياج تماماً حيث قامت بربط شعرها وعلقت " شكلي الطبيعي هو جزء مني لا أخفيه عنكم".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق