إكسسوارات مستوحاة من ضوء القمر.. والذكريات الجميلة ترسم ملامح أصحابها

الأحد، 26 مارس 2017 12:00 م
 إكسسوارات  مستوحاة من ضوء القمر.. والذكريات الجميلة ترسم ملامح أصحابها
اكسسوارات لجميع المناسبات
كتبت رانيا سعد الدين

للحلي لمسة جميلة وأنيقة عندما نقوم باختيارها بعناية لتحل ضيف أنيق على الملابس ، وبين الموديلات القديمة والحديثة التي تواكب الموضة قدمت مصممة الإكسسوارات " شيماء رضوان " مجموعة مميزة هي مزيج من الضوء القمر الشفاف وبعض الذكريات الجميلة.

اكسسوارات  (18)
 
اتقول خريجة كلية التجارة " شيماء رضوان "أنا من عاشقات الحلي والإكسسوارات خاصة ذات الطابع القديم، وبعد التخرج فضلت العمل في مجال بعيد عن دراساتي ففضلت تصميم الحلي وبدأت بعمل قطع من الأحجار الكريمة ، ولكن بعد فترة وجدت أن هناك أشخاص تفضل الحلي التي تحمل جزء من ملامح وسمات شخصياتهم فقمت بتصميم إكسسوارات تحبس داخلها صورة جميلة تخص الشخص أو لممثل مشهور مفضل.
 
 
 اكسسوارات  (17)
 
تقول " شيماء رضوان " كنت أقوم برسم تصميماتي بنفسي وأعتمد على الشخبطه حتى يظهر لي تصميم مميز قابل للتنفيذ ، ولهذا تظهر جميع موديلاتي مختلفة ومميزة.
 
اكسسوارات  (15)
 
تضيف " شيماء" الغطاء الزجاجي الشفاف الذي أقوم بتثبيته على الصورة يمنح الصورة إطلالة أنيقة ونقية وكأن ضي القمر الشفاف سلط على هذه القطعة الضوء  ، كما أقوم بتصميم مجموعة من الحلي الجبير والدانتيل الذي تمتاز خيوطه بالرقي والتميز كما أنها تظهر كأنها من العصور الوسطى بكل فخامتها وتفاصيلها المميزة.
 
اكسسوارات  (2)
 
 
 
اكسسوارات  (3)
 
 
 
اكسسوارات  (6)
 
 
اكسسوارات  (7)
 
 
 
 
اكسسوارات  (10)
 
 
اكسسوارات  (11)
 
اكسسوارات  (12)
 
اكسسوارات  (13)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة