4 مشاهد من الأسبوع 21 بالدوري الممتاز

الجمعة، 24 مارس 2017 08:56 م
4 مشاهد من الأسبوع 21 بالدوري الممتاز
ايهاب جلال
كتب أحمد سمير

شهدت الجولة 21 من الدوري المصري إثارة ومتعة كروية كبيرة، خلال 7 لقاءات أقيمت في الأسبوع، بعد تأجيل لجنة المسابقات باتحاد الكرة مباريات الأهلي مع الداخلية والزمالك أمام الشرقية لميعاد لاحق.. وفي التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد هذه الجولة.


معدل تهديفي عالي

شهدت الجولة 21 من الدوري تسجيل 32 هدف في 7 لقاءات، تمكنت خلالها جميع الفرق من تسجيل أهداف، بمعدل تهديفي يقترب من 5 أهداف في المباراة الواحدة، انتهت 5 مباريات منها بالفوز وخرج لقاءين منهم بنتيجة التعادل الإيجابي.


أوتاكا يعود من جديد

شهدت الجولة الـ21 من الدوري تسجيل النيجيري جون أوتاكا مهاجم أسوان الحالي لأول أهدافه في الدوري المصري، منذ أكثر من 10 سنوات، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 ليعيد إلى الأذهان أيام تألقه في صفوف الإسماعيلي قبل انتقاله للاحتراف في الدوري الفرنسي.

يذكر أن المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بين أسوان والاتحاد السكندري.

جون أوتاكا يعد من أبرز اللاعبين الذين احترفوا في الدوري المصري على مدار تاريخه، وتصارعت عليه الأندية خاصة ناديا الأهلي والزمالك، بعد تألقه في صفوف الإسماعيلي ومساهمته مع الفريق في الفوز بالدوري والكأس.

 


أسبوع الخماسيات

يستحق الأسبوع الـ21 من الدوري أن نطلق عليه أسبوع الخماسيات، حيث شهدت الجولة تسجيل الإسماعيلي 5 أهداف أمام النصر للتعدين، وادي دجلة أحرز 5 أهداف في مرمي الإنتاج الحربي، وانتهت نتيجة اللقاءين بنفس النتيجة 5-1.

 


قمة المربع الذهبي

تفوق إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة علي حسام حسن المدير الفني للمصري، في قمة الأسبوع الـ21، بعد فوز الفريق الفيومي بنتيجة 4-2، ليواصل استقراره في المركز الثاني بالدوري، ويظل الفريق البورسعيدي في المركز الرابع بالجدول.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق