تقرأ في عدد «صوت الأمة» الجديد: عودة إلى جرائم «الحرامي بختم النسر».. أوامر عليا بالتحقيق الشامل في فساد التغذية المدرسية.. مغامرة صحفية مثيرة في قلعة «قصر العيني»

الجمعة، 24 مارس 2017 09:48 م
تقرأ في عدد «صوت الأمة» الجديد: عودة إلى جرائم «الحرامي بختم النسر».. أوامر عليا بالتحقيق الشامل في فساد التغذية المدرسية.. مغامرة صحفية مثيرة في قلعة «قصر العيني»
عدد صوت الامة

تحت عنوان «أوامر عليا بالتحقيق الشامل في فساد التغذية المدرسية».. تقرأ في عدد «صوت الأمة» الجديد تفاصيل أزمة التغذية المدرسية وتسمم الطلاب بالمحافظات، والإجراءات التي اتخذت لمعرفة المتسبب في الواقعة.. كما يضم عدد السبت تقريرا مثيرا عن خطة أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي للتحرك ضد زيارة السيسي إلى أمريكا، تحت عنوان «تفاصيل تحرك الإخوان وأقباط المهجر ضد زيارة السيسي إلى واشنطن».

كما تقرأ في العدد الجديد، 4 حوارات ساخنة مع جلال أمين يتحدث فيه عن مبارك وعبد الناصر.. بالإضافة إلى بهاء طاهر ويوحنا قلتة، وإبراهيم الصياد.. علاوة على مغامرة مثيرة قامت بها محررة صوت الأمة لكشف الإهمال والتسيب بمستشفى «قصر العيني».

وتقرأ أيضا فى عدد «صوت الأمة» الجديد:


- جلال أمين: مبارك كان غبيا وعبد الناصر كان محظوظا

 

-  بهاء طاهر: تنازلت عن جائزة المخلوع حتى لا يرتبط اسمه باسمي

 
- يوحنا قلتة: أنا صديق شيخ الأزهر وبرهامى يخالف القرآن

 

- مغامرة صحفية مثيرة في قلعة «قصر العيني».. بخمسين جنيها فقط.. محررة «صوت الأمة» أصبحت طبيبة.. كشفت على المرضى.. وصرفت الدواء.. والأمن أعطاها التحية


- عبد الحليم قنديل يكتب: عودة إلى جرائم «الحرامي بختم النسر»

 

- وكيل أوقاف سيناء: الإرهاب قتل وخطف 32 إمام مسجد

 
- تحقيق استقصائي.. الخريطة الكاملة لمعسكرات «داعش» في الدلتا



ويضم العدد الجديد بابا جديدا تحت عنوان «يا قلبي يا كتاكت» تحرره الكاتبة سامية بكري وتتواصل من خلاله مع القراء الذين يعرضون مختلف مشاكلهم على [email protected] ..  كما يضم  باب «رأيى وإن كان عاجبكم» ينشر كتابات الموهوبين الجدد.

 

العدد الجديد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق