«لينكولن» تقدم موديل «كونتيننتال» الجديد في الشرق الأوسط

الأحد، 26 مارس 2017 04:00 ص
«لينكولن» تقدم موديل «كونتيننتال» الجديد في الشرق الأوسط
لينكون
كتب- شريف علي

قدمت «لينكون» موديل كونتيننتال الجديد الذى ينتمى لفئة السيارات «السيدان» الفارهة فى أسواق الشرق الأوسط، حيث تسعى الشركة من خلال هذا الموديل الذى يتمتع بشعبي كبيرة فى تعزيز مبيعاتها.
 
تم تقديم «كونتنينتال 2017» بمقدمة جديدة أبرز ملامحها مصابيح (LED) الأمامية والشبكة الأمامية الجديدة، وتتمتع السيارة الجديدة بالكثير من التجهيزات أبرزها مقاعد توفر أعلى مستويات الراحة للركاب علاوة على نظام سمعى مميز مع إضاءة خاصة للمقصورة.
 
وتمتاز بمجموعة من التقنيات المصممة لإبقاء السائق في موضع السيطرة، وتتوفّر مساعدة سهلة للتخفيف من إرهاق التنقلات اليومية مع نظام مثبت السرعة التفاعلي الاختياري، الذي يمكنه تخفيف سرعة السيارة أوتوماتيكيا أو التوقف تماما في الزحام، ثم العودة إلى السرعات الأعلى عند انتهاء الزحام.
 
ولتخفيف الضغط الناجم عن ركن السيارة أفقيا أو عموديا في المواقف، يعمل نظام مساعد الركن المحسّن (EPA) على توجيه السيارة داخل المواقف، في حين يتوافّر نظام الكاميرا المحيطية 360 درجة ليتيح للسائق مجالا لرؤية ما يحيط بالسيارة عند الرجوع للخلف، وتعتمد ميزة المساعدة قبل الاصطدام وميزة الكشف عن المشاة على تكنولوجيا عاملة بالرادار، وتقنية كاميرا تراقب الطريق أمام السيارة.
 
وعند كشف احتمال للاصطدام بسيارة أو بأحد المشاة، يحذر النظام السائق عبر مؤشرات مرئية وتنبيهات صوتية.
 
وقالت الشركة أن الموديل سيتاح بثلاث خيارات للمحركات بسعات تتراوح ما بين 2700 و3 لترات بقوة تتراوح ما بين 344 و378 حصانا.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق