وفد كندي يزور مدارس العبور لمتابعة البرامج التدريبية للمعلمين

السبت، 25 مارس 2017 01:48 م
وفد كندي يزور مدارس العبور لمتابعة البرامج التدريبية للمعلمين
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
كتب- محمد قاسم

عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه سعيد ندا، مدير عام إدارة العبور التعليمية، لقاءً مع وفد من هيئة البرامج التدريبية التعليمية الكندية لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وإدارة العبور التعليمية فى مجال التدريب للمعلمين والموجهين ورفع كفاءتهم التعليمية.  

وقال سعيد ندا، مدير عام الإدارة، إن الوفد يضم ممثلين عن هيئة إنقاذ الطفولة وهيئة كير فى إطار التعاون مع مسؤولى الإدارة فى متابعة حالة الطلاب وتطورهم الدراسى.

وتناول اللقاء، الذى عقد فى مدرستى إسكان الشباب الإعدادية، ومدرسة السيدة عائشة بالعبور، عددا من المحاور من بينها الإشادة بمستوى التدريب والتعليم بالعبور وقياس الأثر التدريبى السابق للتدريبات المقدمة من الهيئتين، مشيدين بنجاح التدريبات ومدى الاستيعاب من الفئات المستهدفة من المعلمين والموجهين والدارسين.

وتفقد الوفد الكندى عددا من الفصول الدراسية وناقشوا الطلاب فى الأثر التدريبى ونجاحه فى رفع مستواهم التعليمى وظهر الأثر التدريبى بشكل ملحوظ على الطلاب بالفصول من خلال نقل ما تم استيعابه من الحزم التدريبية التى قدمت للموجهين والمعلمين ومن ثم للطلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق