«غريب فى بيتي»..دخل منزله فوجد زوجته في أحضان آخر

الأحد، 26 مارس 2017 11:50 ص
«غريب فى بيتي»..دخل منزله فوجد زوجته في أحضان آخر
قتل - ارشيفية
مى عنانى

عاد «ر.ع» من عمله ليستريح بمنزلة بعد يوم شاق، وبعد أن دخل شقته فوجئ بزوجتة في أحضان شخص آخر فكانت الصدمة.

لم يتمالك نفسه فحاول الإمساك بـ«الغريب» الذي وجده في بيته لكن الثانى قفز من بلكونة الشقة التي جمعته بالزوجة الخائنة، ما أدى إلى إصابته بكسور فى منطاق متفرقة من جسده.

جبروت العشيق لم يتوقف عند هذا الحد، بل إنه اتهم الزوج بالقائه من البلكونة الشقه بالطابق الثالث، والشروع في قتل بعد أن تشاجر معه واعتدى عليه.

الزوج المطعون في قامته، اتهم زوجته بـ «الزنا»، ونفى إلقاء العشيق من نافذة الشقة، حيث ذكر الزوج أن العشيق قفز من النافذة خشية ضبطه.

 وقال أمام  المستشار أمجد المنوفى رئيس نيابة الوراق ، أنه عاد إلى مسكنه، فبدى على زوجته الارتباك، وشعر بوجود أحد الأشخاص في بلكونة الشقة، وعندما استكشف الأمر فوجئ بأحد الأشخاص يختبئ بها، فحاول ضبطه، إلا أنه قفز من الطابق الثالث محاولا الهرب.

وكان العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق تلقى بلاغًا من «ر.ع» عامل، أفاد فيه أنه عاد لشقته ففوجئ بزوجته في وضع مخل بصحبة «م.م»عامل، وأثناء محاولته ضبط المتهم قفز من  بلكونة الشقة بالطابق الثالث، وأصيب بكسر فى يده، وعدة جروح.

جدير بالذكر أنه بضبط الزوجة ومواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة، كما تم التحفظ على المتهم بمستشفى إمبابة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق