بلطجية يعتدون على المعلمين أمام نقابتهم

السبت، 25 مارس 2017 07:45 م
بلطجية يعتدون على المعلمين أمام نقابتهم
رئيس جبهة تحرير نقابة المهن التعليمية
كتبت- ريم محمود

أصدرت جبهة تحرير نقابة المهن التعليمية بيانا عاجلا لها منذ قليل تدين من خلاله ما حدث اليوم السبت، أمام نادي نقابة المهن التعليمية بالقاهرة حيث أراد مجموعة من المعلمين دخول نادي النقابة وفوجئوا بمجموعة من البلطجية (رجال وسيدات) يقومون بمهاجمتهم والاعتداء عليهم ومنعهم من دخول مقر النادي.
 
وقال أيمن البيلي رئيس الجبهة في البيان، إنه كالعادة دائما تلجأ لجنة تسيير الأعمال بالنقابة والتى فقدت شرعيتها بحكم القضاء بعد عزل الحارس القضائى وماترتب عليه من قرارات واجراءات ومنها لجنة تسيير الأعمال تلجأ دائما لمثل هذه الأعمال الغير أخلاقيه والتى لا تليق بمن يدعون انهم معلمين.
 
وأكدت الجبهة خلال بيانها على عدة نقاط أهمها أن الحارس القضائى الجديد هو فقط المكلف باستلام النقابة، وهناك إجراءات قانونية يقوم بها الحارس القضائى قبل استلامه النقابة رسميا، ولايوجد مايستدعى وجود معلمين عند استلام النقابة، بالإضافة إلى المطالبة بتنفيذ الحكم القضائى والدعوة إلى انتخابات في أسرع وقت.
 
وأكد البيان أن المعلمون ليسوا دعاة عنف أو بلطجة ويدركون تماما أنهم في دولة يحكمها القانون وتدعو جبهة تحرير نقابة المهن التعليمية معلمى مصر الذين يرغبون في تحرير نقابتهم الاستعداد من الآن لخوض معركة انتخابية بكل معطيات الواقع ووفق كل الاحتمالات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة