حبس سائق شركة أدوات صحية وعاطلين لسرقتهم 381 ألف جنيه في سوهاج

السبت، 25 مارس 2017 09:12 م
حبس سائق شركة أدوات صحية وعاطلين لسرقتهم 381 ألف جنيه في سوهاج
حبس - ارشيفيه
كتب- أيمن صابر

أمر ابراهيم السفرى مدير نيابة قسم أول سوهاج بحبس سائق شركة أدوات صحية سرق مبلغ 381 ألف جنيه بالاتفاق مع ثلاثة عاطلين آخرين.
 
ترجع الواقعة إلى تلقي اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد تلقيه بلاغا بسرقة مبلغ مالي من سيارة تابعة لشركة أدوات صحية.
 
تبين من التحريات التى جرت بإشراف العميد خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي وقيادة الرائد أحمد الولد رئيس وحدة مباحث القسم تقدم «مصطفى. ك . أ» 31 عاما محاسب بشركة أدوات صحية، و«أحمد . م . ص» 22 عاما، سائق بالشركة ببلاغ تضمن أنه أثناء قيادة الثانى السيارة رقم «هـ أ د 5324» خاصة بالشركة، وبداخلها مبلغ 381 ألف جنيه، بنجع مطرود دائرة القسم، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد قائدى الدراجات البخارية على أثر اصطدام الأخير به، وأثناء ذلك فوجئ بشخصين مجهولين استوليا على السيارة ولاذوا جميعاً بالفرار.
 
وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من قائد السيارة المذكور، و«مصطفى. أ. ع»، 25 عاما عاطل، و«أحمد. م. ع» 24 عاما عاطل، و«علي. ع» 21 عاما عاطل.
 
واتفق قائد السيارة مع باقى المتهمين على إعلانهم بخط سيره وافتعال الواقعة والاستيلاء على السيارة والمبلغ المالي، وعقب تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهمين والمبلغ المالي والسيارة والدراجة البخارية المستخدمة فـي الواقعة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1088 جنح القسم لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق