العقوبات تنتظرهم.. 6 لاعبين وقعوا في فخ «بصمة» الأهلي والزمالك

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:00 ص
العقوبات تنتظرهم.. 6 لاعبين وقعوا في فخ «بصمة» الأهلي والزمالك
احمد الشيخ
إياد أحمد

دائمًا ما تشهد فترة الانتقالات الصيفية والشتوية صراعًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضم اللاعبين، ولكن الفترة الأخيرة شهدت حربًا من نوع جديد في ظل سعي الناديين لإيقاف لاعبي كل منافس بداعي التوقيع لناديين.

ولكن ظهرت ورطة جديدة في الكرة المصرية على غرار المشاكل السابقة التي حدثت بسبب توقيع لاعبين للناديين في وقت واحد وهو اللاعب عمر مرعي الذي قام بالتوقيع للاهلي والزمالك معاً وهو ما يعرضه للإيقاف حال اختيار أحدهما وشكوي الآخر له وهو ما يعني تكرار سيناريوهات كثير من اللاعبين اللذين وقعوا للأهلي والزمالك في وقت واحد ليفتح الملف الأسود لنجوم الكرة المصرية الذين راحوا ضحية التوقيع لناديين.

ويعرض عليكم «صوت الأمة» أبرز 6 لاعبين  الذين عاقبهم اتحاد الكرة بسبب التوقيع لناديين.


1- باسم علي

تعرض مدافع النادي الأهلي المنتقل إليه في صيف 2014 من المقاولون العرب، لعقوبة الإيقاف لمدة شهر مع تغريمه 77 ألف جنيه، بعدما قام بالتوقيع لناديين، بعدما وقع اللاعب للأهلي والزمالك في آن واحد، وتم تقديم شكوى ليتم إيقافه.

باسم-علي
 


2- حسين السيد

انضم اللاعب من المقاصة للأهلي في يونيو 2014 بعدما سبق ووقع على عقود انتقال للزمالك، وهو الأمر الذي استغله مسؤولو النادي الأبيض وقدمو ما يثبت ذالك إلى اتحاد الكرة لإيقاف اللاعب لمدة شهر.

0a6664752cdab08073bda472a1261e431
 

3- خالد قمر ومعروف يوسف

ثنائي اتحاد الشرطة، وقع على عقود انتقال لصفوف الزمالك في يونيو 2014 ، وكان قد وقعا الثنائي للأهلي من قبل، ولكن مع قيام رئيس الزمالك بإيقاف حسين السيد لمدة شهر، تقدم الأهلي بعقود اللاعبين اللذين وقعا عليها في يونيو ليتم إيقافهما لمدة شهر أيضا أسوة بحسين السيد، الذي تحرك مسؤولو نادي الزمالك لايقافة عقب انضمامة للقلعة الحمراء.

696_435_367_1423046780
 

4- مؤمن زكريا

لاعب إنبى انضم للزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، لتنهي الإعارة فى ديسمبر2014، وينتقل لصفوف الأهلي الغريم التقليدي للأبيض، إلا أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، رفض أن يترك اللاعب للأهلى وتقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة ليتم إيقافه لمدة شهر، بعدما ثبت توقيعه على استمارات رغبة للزمالك.

مؤمن-زكريا-1
 

5- أحمد الشيخ

لاعب المقاصة الحالي وقع على عقود انتقال للزمالك، وتراجع عن الانضمام للفريق الأبيض ووقع رسميا للأهلي، ما دفع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بشكوي اللاعب إلى لجنة شؤون اللاعبين ولكن بعد تدخل المقربين وتوسط وزير الشباب والرياضة لسحب شكواه ضدد أحمد الشيخ، واكتفت لجنة شؤون اللاعبين بتغريم أحمد الشيخ 133 ألف جنيه.

رمزيات-احمد-الشيخ-3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق