وزير النقل يشدد على المواصفات القياسية واشتراطات الأمان

رئيس شركة النيل للطرق: إنجاز طريق ازدواج سوهاج - قنا الصحراوى قبل 30 يونيو (صور)

الأحد، 26 مارس 2017 03:42 ص
رئيس شركة النيل للطرق: إنجاز طريق ازدواج سوهاج - قنا الصحراوى قبل 30 يونيو (صور)
وزير النقل خلال زيارته طريق سوهاج - قنا الصحراوي الغربي
كتب - سامي بلتاجي

شدد وزير النقل الدكتور هشام عرفات، على الشركات المنفذة لمشروع ازدواج طريق سوهاج / قنا الصحراوي الغربي بضرورة الالتزام بالمعدل الزمنى لإنهاء المشروع والالتزام بالمواصفات القياسية للطريق واشتراطات الأمان والسلامة المرورية. 
 
 
من جانبه، أكد المهندس على عياد، رئيس شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، أن الشركة وضعت برنامجا زمنيا لإنجاز المسافة المسندة لها فى نصف المعدل الزمنى المخطط لإنجاز أعمالها قبل ٣٠ يونيو ٢٠١٧، بدلا من ١٨ يناير ٢٠١٨، حيث تعمل الشركة فى القطاع الرابع من المشروع بطول ٣٥ كم بتكلفة ٩٥ مليونا و٣٦٥ ألف جنيه، وتعمل هذه اﻷيام فى قطع تبة صخرية لتوسعة الطريق ﻹنشاء اﻹزدواج فى مسافة بين تبتين صخريتين وانهت اعمال الأتربة والحفر الصخرى بنسبة ٨٤٪، ونسبة نهو أعمال الأساس تزيد على ٨١٪، في حين أعمال طبقة الأسفلت الرابطة وصلت نسبة ٨٠٪.
 
 
وفي بيان للمركز الإعلامى للطرق المصرية تمت الإشارة إلى أن الشركات التابعة للشركة القابضة مشروعات الطرق تقوم بتنفيذ ٤٥ كم من الطريق، تنفذ شركة النيل العامة لإنشاء الطرق مسافة ٣٥كم، وشركة النيل العامة للطرق والكباري مسافة ١٠ كم، وبقية الطريق تقوم بتنفيذه شركات قطاع خاص.
 
 
كان الوزير يرافقه محافظ سوهاج  الدكتور أيمن عبد المنعم، واللواء م. عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكباري، واللواء رشدى عبد الرشيد، رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق، قد تفقدوا المشروع، لمتابعة معدﻻت التنفيذ للشركات العاملة بالطريق الذى يبلع طوله ١٤٢ كم، فى المسافة من مركز أبوتشت بمحافظة قنا إلى مدينة سوهاج الجديدة، ثم يمتد بعد مطار سوهاج لمسافة ١٠ كم.
 
مشروع ازدواج طريق سوهاج قنا. copy
 
مشروع ازدواج طريق سوهاج قنا.. copy
 
مشروع ازدواج طريق سوهاج قنا... copy
 
مشروع ازدواج طريق سوهاج قنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق