مصدر: استمرار تامر جاد الله رئيسا للمصرية للاتصالات

الأحد، 26 مارس 2017 10:53 ص
مصدر: استمرار تامر جاد الله رئيسا للمصرية للاتصالات
المهندس تامر جاد الله
مروة الغول

أكد مصدر حكومى، استبعاد ترشيح أحمد البحيرى عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، لمنصب الرئيس التنفيذى للشركة بسبب رفض الجهات المعنية تعيينه، مشيرا أن أسباب الرفض قد ترجع لعمله السابق بشركة اورنج مصر موبينيل سابقا، كما سبق وأن تم استبعاد ترشيحه ايضا لرئاسة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

 

وأضاف المصدر،  أن المهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذى الحالى للشركة مستمر بمنصبه وأنه لا صحة لما يتردد من أنباء عن عزم وزارة الاتصالات تغييره حيث استطاع المجلس الحالى تحقيق نتائج أعمال إيجابية.

 

كانت النقابة المستقلة للعاملين قد أبدت تخوفاتها من التغيير وأرسلت للوزير، مشيرة إن تخوفات النقابة والعاملين تزداد يوم بعد يوم ومازال المشهد غامضاً على حد قولهم.

 

و تعقد الجمعية العامة العادية للشركة المصرية للاتصالات، يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجارى، بأحد فنادق 6 أكتوبر، للنظر فى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر لعام 2016، واعتماد تقرير مراقب الحسابات على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية، والقوائم المالية للشركة.

 

ومن المقرر أن تنظر الشركة، أيضا اعتماد تغييرات فى تشكيل مجلس إدارة "المصرية للاتصالات"، واعتماد عقود المعاوضة التى أبرمت مع الأطراف ذوى العلاقة، والموافقة على حساب توزيع الأرباح المقترح عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر لعام 2016.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة