الفحص الطبى مهم قبل الزواج..

"منال" حبت وعاشت حياتها وبعد صبر 10 سنين زوجها غير قادر على الإنجاب

الأحد، 26 مارس 2017 07:00 م
"منال" حبت وعاشت حياتها وبعد صبر 10 سنين زوجها غير قادر على الإنجاب
ارشيفية
كتبت نورهان حسن

تزوجت منذ 10 سنوات، بعد قصة حب مع زوجها استمرت سنتين، وخطوبة 6 أشهر وبعدها حفل زفاف كبير، لم تكن تعلم "منال.ع" المعلمة فى إحدى المدارس أن زوجها "سيد.ع" مريض بالضعف الجنسى.
 
وقالت منال " فى البداية كان شديد الرومانسية واللطف معي من كلام حلو وأشعار وهدايا وخروجات وفسح وسفر، ولكنى لاحظت منذ الأيام الأولى لزواجنا أنه لم يكن لديه رغبة تجاهها كأى زوج طبيعى، وأن علاقتهما الزوجية بدأت تقل حتى تلاشت تدريجيا وبعد عدة أشهر توجهنا إلى عيادة أمراض النساء بصحبة زوجى، للكف والإطمئنان  من خلال بعض التحاليل والأشعات".
 
وأنصحنا الطبيب بالتوجه لطبيب ذكورة لفحص زوجي َضافت، "أن الطبيب نصحها بالتوجه لطبيب ذكورة متخصص للكشف على زوجها، وذهبنا وأخبرنا الطبيب أن زوجي يعاني من مشاكل ويحتاج إلى فترة من العلاج، لأنه لديه ممارسات جنسية خاطئة فى السابق أثرت بالسلب عليه".
 
وتكمل منال استمر هذا الأمر لعدة سنوات بدون تحسن ، ولكن الأمر يسوء يوما بعد يوم ، حتى اكتشفت المفاجأة ذات ليلة ، أن زوجي يشاهد الأفلام الإباحية.
 
وبالرغم من ذلك وقفت بجواره في العلاج وقررت أن اسانده ، إلا أن إدمانه لمشاهدة هذه الأفلام حال بينه وبين الشفاء وإنجاب الأطفال بعد أن ضعفت قدرته الجنسيه تماما، وبعد احتمال وصبر 10 سنوات من أجل العلاج ولكن بدون فائدة، قررت منال الانفصال بالخلع فى الدعوى رقم 431 أحوال شخصية، مستندة في دعواها روشتات الأطباء التى تثبت أن زوجها لديه مرض الضعف الجنسى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق