الانفصال مش نهاية العالم.. اتعلمى من جنيفر لوبيز إزاى تنسى حبيبك السابق

الإثنين، 27 مارس 2017 12:00 ص
الانفصال مش نهاية العالم.. اتعلمى من جنيفر لوبيز إزاى تنسى حبيبك السابق
جينفر لوبيز
كتبت هند محمود

كثير من النساء يصبن بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس بمجرد انفصالهن عن شريك الحياة ، لكن الممثلة والمطربة الأميركية " جنيفر لوبيز " التى تحتل شهرة عالمية واسعة بالإضافة إلى أنها  تملك ثروة تصل إلى 300 مليون دولار، كان لها رأى آخر فهى ترى أن الرجال "يأتون ويذهبون"، ورغم فشل لوبيز فى 3 علاقات عاطفية إلا أنها مازالت صامدة وتزداد قوة وصلابة، وذلك وفق تقرير نشر على موقع Elite" Daily"، والذى ينصح السيدات بعدم الاستسلام للفشل من التجارب العاطفية.

1. اهتمى بحياتك المهنية:
لا يوجد شئ يجذب الأنظار إليك أكثر من كونك فتاة طموحة وعنيدة تعلم ما تريد، بالإضافة إلى أنها تتولى منصب قيادى فى عملها.

2. أبحثى عن الحب فى الوقت المناسب:
تنصح جنيفر الفتيات بعدم تعجل الأمور، فبعد أن تتعافى من أثر الانفصال، وتشعرى بأن الوقت قد حان لتأخذ حياتك منعطف آخر ستحدث الأمور بسلاسة، كل ما عليك هو أن تنتهزى الفرصة للحب فور ظهورها من تلقاء نفسها.

3. اهتمى بعائلتك:
تهتم جينفر بعائلتها فهى أغلى ما تملكه ، وذلك لأن أفرادها سيكونون دائما بجوارك يخففون عنك حينما تشعرين بالإخفاقات كما أنهم أول من سيحتفى بنجاحك.

4. انتهزى الفرصة ولا تضيعى الحظ:
خوض المغامرات والانطلاق بحيوية كاملة ، وإلا فسيمضى العمر من بين يديك، ويبدو أن جنيفر لم تسمح لدراما الرجال بأن تمتص حيويتها، بل اكتفت بأن تمضى سريعا فى حياتها وأن تؤدى أفضل ما لديها، حيث إنها لم تضع ثانية واحدة وهى النصيحة التى ينبغى أن يأخذ بها كل من يحاول التعافى من آثار الانفصال.

5. اهتمى بمظهرك:
لا يمكن لأحد أن ينكر أن مظهر جنيفر الجديد مثير للغاية، حيث إن قصة الشعر الجديدة تمنحك شعور مضاعف بالسعادة وهو أمر يمنحك إحساس بالمرح ويبعث على السعادة فى حياتك إن كنت تشعرين بأنك تتطلعين إلى تغيير حقيقى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق