محمد عباس لـ«صوت الأمة»: أنا مش أحمد زكي.. وصبا مبارك فنانة ليس لها مثيل

الأحد، 26 مارس 2017 04:08 م
محمد عباس لـ«صوت الأمة»: أنا مش أحمد زكي.. وصبا مبارك فنانة ليس لها مثيل
محمد عباس
كتبت : ياسمين منصور

دورى بـ«حكايات بنات 2» يشبهنى.. ولا أخشى رد فعل الجمهور.. وبداية رحلتى الغنائية فى «ستار أكاديمى» وبعدها توجهت إلى مكاتب التمثيل

حقق حالة كبيرة من النجاح منذ بداية ظهوره فى برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمى»، ويبدو أنه لم يكتف فقط بهذا النجاح الذى وضعه فى مكانة خاصة لدى جمهوره بصوته العذب، ولكنه أراد أيضا أن يحفر مكانة أخرى لنفسه بذهن الجمهور ولكن عن طريق التمثيل، ربما مثله مثل غيره من النجوم الذين أرادوا أن يجدهم المشاهد فى الكليبات وعلى شاشات السينما والتليفزيون، ولكنه قرر أن تكون بدايته من أكثر مسلسل مقرب من قلب الجمهور فى الوقت الحالى، فكان «حكايات بنات 2» هو أولى خطوات النجم الشاب محمد عباس فى عالم التمثيل والذى سيحدثنا عنه فى هذا الحوار. 

 فى البداية كيف جاءت مشاركتك فى حكايات بنات 2؟
- لقد رشحنى للدور مكتب كاستينج، فقد كنت أحرص على التوجه لهذه المكاتب من أجل البدء بمجال التمثيل، وأجريت العديد من اختبارات الأداء اللازمة للدور إلى أن قرر منتجو العمل انضمامى للجزء الثانى.

 هل كنت تخطط من البداية للعمل كممثل؟
- لقد سعيت لبدأ أولى خطواتى بالتمثيل منذ أن انتهت رحلتى بستار أكاديمى، وقررت بعدها التقدم لمكاتب الكاستينج بعد أن انتهيت من ورشة تمثيل «مروة نبيل».

 يمكن أن يأخذك التمثيل من الغناء كما حدث مع غيرك؟
- مستحيل أن يحدث ذلك، فالغناء فى المقام الأول لدى، فأنا أعمل بالغناء منذ عشرين عاما ولا يمكننى أن أتخلى عنه ولكنى «بحب التمثيل من زمان» وأردت أيضا إثبات وجودى به.

 وماذا عن دورك بـ«حكايات بنات 2»؟
- الدور لا يختلف كثيرا عن شخصيتى الحقيقية، فأنا أجسد شخصية «كريم» مخرج برنامج النجمة «صبا مبارك» وتجمعنى علاقة حب بالفنانة الشابة ميار الغيطى.

 ألم تخش رد فعل جمهورك تجاه أول تجربة تمثيلية لك؟
- بالطبع لا، فانا على ثقة أنهم سيساندوننى، «أنا مش العملاق أحمد زكى الثاني»، ولا أقدم شيئا مختلفا فى أول تجربة، وسأستمر بالتعلم وبالطبع ستشهد التجارب المقبلة أدوارا مختلفة عنى تظهر قدراتى التمثيلية بشكل اكبر ولكنى حاليا لا أقوم بمخاطرة قد تشعرنى بالخوف.

 وماذا عن تعاونك مع صبا مبارك؟
- فى الحقيقة، هى شخصية مختلفة إلى حد كبير، فتجمعنى بها العديد من المشاهد ولكنها بالفعل تتمتع بمرونة وخفة دم فائقة، فهى شخصية متعاونة وتساعدنى على تحسين أدائى وإخراج الحوار بشكل أفضل، ففى الحقيقة هى نموذج للفنان الذى يسعى أن يسعد غيره ليخرج أفضل ما لديه.

 وماذا عن مشاريعك الفنية المقبلة؟
- أواصل حاليا بروفات عمل «تياترو ميوزيكال» والذى يجمع بينى وبين عدد من نجوم الغناء والتمثيل من بينهم رنا سماحة، مينا عطا، نهى لطفى، وإيمى طلعت زكريا، وهو بمثابة مسرح استعراضى غنائى، على صعيد آخر استعد لتسجيل أغنية سينجل من المقرر أن استقر عليها بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة لطرحها بموسم الصيف.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق