اكاديمية النقل البحري تدشن مشروع لتطوير التعليم بـ «بولاق الدكرور»

الأحد، 26 مارس 2017 06:54 م
  اكاديمية النقل البحري تدشن  مشروع لتطوير التعليم بـ «بولاق الدكرور»
جانب من الاجتماع
مصطفى مكى

دشنت الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مشروع لتطوير التعليم كمحرك للنمو القومي وذلك خلال الاحتفالية التي حضرها الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، والدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس اكاديمية النقل البحري، اليوم الأحد .
 
 
وقال «رئيس الاكاديمية»، إن المشروع يتم تمويله من هيئة«GIZ-EU»  والذي يعمل بمحافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية ويهدف المشروع إلى تطوير الخدمات التعليمية للطلبة والمواطنين ذوي الإعاقة لمساعدتهم على التعلم، بالإضافة إلى تحسين نوعية التعليم وتطوير برامجه وبناء قدرات المعلمين.
 
 
وأضاف محافظ الجيزة، إن المشروع ينفذ بمنطقة بولاق الدكرورمشيرًا إلي أن المنطقة تحتاج للمزيد من الخدمات كما تتعاون المحافظة مع هيئة «GIZ» لتطوير البنية الاساسية بمناطق أخرى، ويستهدف تحسين نوعية التعليم وإنشاء مراكز تكنولوجية لمساعدة الطلاب .
 
 
وأكد وزير التربية والتعليم، إن مصر لن تتنفس دون تعليم مختلف ينشئ أجيال اكثر قدرة على التعامل مع عالم مفتوح، مشيرًا أننا نحلم بمجتمع يتعلم كيف يفكر ويبتكر ويبدع ، مؤكدًا على أهمية تطوير التعليم الفني وربطة بسوق العمل، لافتًا أن الدولة تحتاج إلى قدرات وتعاون الجميع لحل المشاكل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق