«نائب الأزمات».. القصة الكاملة لشجار «الحريري» و«عبدالعال»

الإثنين، 27 مارس 2017 11:55 ص
«نائب الأزمات».. القصة الكاملة لشجار «الحريري» و«عبدالعال»
الدكتور علي عبدالعال

لا يكد يمر شهر وبكون هناك أزمة بطلها النائب هيثم الحريري عضو ائتلاف (25 -30)، الذي تسبب أمس في أزمة داخل مجلس النواب بعد المشهد التي شبت طلب «الحريري»، الحصول على الكلمة وإصراره عليها وقوبل ذلك برفض متكرر من رئيس المجلس وتطورت الأزمة باتهام الحريري رئيس البرلمان بالإخلال بتطبيق اللائحة، وبعد ذلك أمر رئيس المجلس بتحويله للجنة القيم.

وانتقد «الحريري» خلال الجلسة العامة لمجلس النواب إدارة الدكتور علي عبدالعال لجلسة المجلس، عندما قال له «عبد العال»: أنت تخل بالنظام داخل الجلسة، فرد عليه «الحريري»، قائلًا: «وأنت تخل باللائحة»، ما دفع الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان إلى اتخاذ قرار بإحالة النائب هيثم الحريري للتحقيق من قبل هيئة المكتب، بسبب ما وصفه بتطاوله على رئيس المجلس.

وخلال شهر يناير الماضي نشبت أزمة بين الحريري والنائب مرتضي منصور، الذي بدأ في مشدة من جانب منصور ضد الحريري، ببعض الكلام الذي استفز الأخير، حيث طالبه بالتوقف عن الحديث معه.

وقبل أيام من هذه الوقع بدأت نيابة استئناف الإسكندرية التحقيقات في البلاغ المقدم ضد عضو مجلس النواب، هيثم الحريرى، في البلاغ رقم (5358) لسنة هدار المال العام والاستيلاء عليه، تمهيدا لمخاطبة مجلس النواب، لرفع الحصانة عنه، وبدء التحقيق معه، فى البلاغ المقدم ضده، بحضور مقدم البلاغ المحامي طارق محمود، لمناقشته فى الاتهامات التى قدمها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق