هل يتأثر الأهلى فنياً بتمرد اللاعبين ؟

الثلاثاء، 28 مارس 2017 05:00 ص
هل يتأثر الأهلى فنياً بتمرد اللاعبين ؟
عماد متعب
كتب أحمد سمير

أزمة جديدة  في الأهلى ظهرت على الساحة في الساعات الماضية، بعد تصريحات نجوم الفريق عماد متعب وأحمد فتحي عن بعض المشاكل التي واجهتهم فى القلعة الحمراء في الفترة السابقة، مما يفتح باب من التمرد غير معتاد في النادي الكبير.

عماد متعب قال في تصريحات صحفية أنه تحمل مالا يطيقه بشر خلال 4سنوات، مهددا بالرحيل في حال استمراره بديلا، فيما نفى أحمد فتحي تصريحات لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، مطالبا إياه بعدم نفي حصوله فى وقت سابق على عقد احتراف فى نادى الأهلى السعودي.

على الجانب الأخر قالت بعض المصادر في الأهلى ، أن هناك وقفة بشأن تصريحات متعب وفتحي، ولا يجب أن يكون الحديث بهذا الشكل عن مسئولي الأهلي، سواء فنيين أو إداريين، ومن غير المقبول التجاوز فى الحديث عن مدير الكرة أو المدير الفني، من أي لاعب في الفريق سواء كان صغير أو كبير.

الأهلى يعد الأقرب لحصد لقب الدوري العام، بعد تصدره جدول البطولة حتى الآن، والأزمات الأخيرة خرجت من لاعبين ونجوم كبار، وبالتالي من الوارد تأثيرها فنياً على الفريق، إذا لم يتم التعامل بحزم مع تلك النوعية من التصريحات.

وبالعودة للسابق، نجد الاهلى من أكثر الأندية التي اتخذت قرارات انضباطية للحفاظ على استقرار الفريق، وأشهرها قرار إيقاف اللاعبين المتمردين قبل نهائي كأس مصر، وتفضيل اللعب بالناشئين في فترة الثمانينات، وقرار استبعاد الثلاثي إبراهيم سعيد واحمد صلاح حسنى وإبراهيم سعيد من صفوف الفريق لأسباب تأديبية، بعد خسارة لقب الدوري الشهير بهدف سيد عبد النعيم أمام انبى .

وبالتالي فى ظل الأزمة الحالية .. هل يتخذ الأهلى قرارات انضباطية للحفاظ على استقرار الفريق؟ ، وهل تؤثر تلك الأزمة فنياً على القلعة الحمراء؟

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق