بعد تقمصها دور طبيبة ب«قصر العيني».. دينا الحسيني: «ممكن يحصل كارثة واللي هايشيلها المستشفى»

الإثنين، 27 مارس 2017 04:19 م
بعد تقمصها دور طبيبة ب«قصر العيني».. دينا الحسيني: «ممكن يحصل كارثة واللي هايشيلها المستشفى»
الصحفية دينا الحسينى
كتبت - هبة جعفر

وجهت الصحفية دينا الحسينى، الذي قامت بتقمص دور «طبيبة» داخل مستشفى قصر العيني، رسالة إلى المسؤولين بوزارة الصحة، قائلة «انزل مستشفى القصر العيني على أنك شخص غير مسؤول وستجد كارثة، فالمستشفى يستقبل يوميا مشاجرات ومحاولات قتل واغتصاب، وممكن أى حد يدخل يعمل كارثة واللي هيشلها في الأخر قصر العيني والأطباء.
 
 
وأشارت الصحفية دينا الحسيني، في لقاء ببرنامج «ست الحسن» مع الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة (on E)، إلى أن مغامرتها بمستشفى القصر العيني استمرت ساعة ونصف تجولت فيها كطبيبة داخل أقسام الجراحة العامة والرعاية الحرجة والعظام والتجميل دون وجود أي رقابة من أحد المتواجدين بالمستشفى.
 
 
وكانت محررة «صوت الأمة»، خاضت مغامرة بنفسها داخل أكبر مستشفى حكومي «قصر العيني» القديم، تقمصت خلالها المحررة دور «طبيبة» وارتدت البالطو الأبيض واستخدمت أدوات طبية، حيث استخدمت السماعة وجهاز قياس الضغط وسماعة الكشف، استأجرتهم بمبلغ 50 جنيهًا، من داخل محل مقابل لـ«قصر العيني» القديم على شارع قصر العيني.
 
 
وتجولت المحررة بين أقسام العظام والرماتيزم والجراحة العامة والتجميل، وتسللت من المبني عبر الطرق الرئيسية إلى قسم الاستقبال والطوارئ، ووقعت كشوفاً طبية على المرضى، دون أن يستوقفها أحد للتأكد من هويتها الطبية خاصة وأنها وجه جديد غير مألوف على العاملين بالمستشفى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة