منتخب المحليين يفوز على بنين 2/0 فى أولى تجاربه الودية

الإثنين، 27 مارس 2017 09:08 م
منتخب المحليين يفوز  على بنين 2/0 فى أولى تجاربه الودية
منتخب المحليين
كتب حسام الحاج

انتهت مباراة منتخبنا الوطنى للمحليين ومنتخب بنين بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين  أحرزهما عمرو مرعى ومحمود متولى فى الدقيقة الـ33 والدقيقة 56  فى المباراة الودية التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار استعدادات منتخب المحليين لمباراة المغرب، المقرر لها أغسطس المقبل، فى تصفيات أمم أفريقيا للمحليين المقامة فى كينيا 2018.

 

الشوط الأول

بدأ منتخب المحليين المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، وحسين الشحات وأحمد سامى ومحمود علاء ومحمد حمدى، ونور السيد ومحمود متولى وهشام محمد وإبراهيم حسن وناصر ماهر وعمرو مرعى.

 

بدأ الأداء سريعاً من قبل الفراعنة المحليين فى محاولة لفرض الشخصية والسيطرة والأستحواذ على مجريات الأمور فيما اكتفى المنتخب البنينى بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

وهدد حسين الشحات مرمى المنتخب البنينى بكرة عرضية خطيرة استطاع حارس بنين التصدى لها ببراعة وابعادها عن  المرمى وفى الدقيقة الـ10 اخترق ابيدال كوريما دفاع المنتخب الوطنى للمحليين ويسدد كرة قوية ترتطم بالقائم وتتهاوى خارج المرمى.

 

فى الدقيقة الـ13 انفراد تام للاعب بنين وسط غفوة من مدافعي المنتخب الوطني و لكن أساء التعامل مع الكرة و تمر بسلام على مرمى محمد عواد وتبادل المنتخبين الهجمات واهدار الفرص

 

واصل المنتخب الوطنى هجومه الكاسح بحثاً عن هدف التقدم واعتمد اللاعبون على الكرات العرضية لاصياد واحدة منها تهديهم هدف التقدم ولكنها باءت جميعها بالفشل وشهدت الجبهة اليمنى للمنتخب الوطنى نشاطاص واضحاً بسبب انطلاقات المتميز حسين الشحات ويعاونه ابراهيم حسن.

 

أحرز عمرو مرعى مهاجم المنتخب هدف التقدم للفراعنة المحليين فى الدقيقة 33 بعدما تلقى عرضية متقنة من ناصر ماهر سددها مرعى بكل سهولة فى شباك المنتخب البنينى.

 

وكثف الفراعنة المحليين من هجومهم الضارب على دفاعات منتخب البنينى الذى اكتفى بالتدخل لافساد هذه الهجمات وتحولت المباراة الى سجال بين المنتخبين الى أن انتهى الشوط الأول.

 

الشوط الثانى

لم يختلف الأمر كثيراً عن الشوط الأول من حيث البداية الهجومية من قبل لاعبى منتخب المحليين وسط حالة من الحيطة والحذر من لاعبى منتخب بنين للتصدى للمحاولات الهجومية.

أحرز محمود متولى لاعب منتخب مصر للمحللين الهدف التانى فى الدقيقة الـ56 بعدما تلقى عرضية من محمدحمدى ناحية اليسار ليسددها متولى بقوة فى شباك الحارس البنينى.

فى الدقيقة الـ65 احتسب محمد معروف حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المنتخب الوطنى من لمسة يد على مدافع منتخب بنين وسددها خالد قمر لكن تصدى لها حارس بنين وأجرى هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب العديد من التغيرات للوقوف على مستوى أكثر من لاعب .

وفى الدقيقة 86 ابعد عماد السيد حارس مرمى المنتخب الذى  حل بديلاً  لمحمد لعواد فى الشوط الثانى تسديدة قوية على يساره من لاعب بنين وتحولت الدقائق الأخيرة بين المنتخبين الى كر وفر إلى انتهت المباراة بفوز منتخب المحليين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة