بالتعاون مع «اليونيسيف».. الأزهر والكنيسة يعقدان ندوة لحماية الأطفال من العنف

الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:00 ص
بالتعاون مع «اليونيسيف»..  الأزهر والكنيسة يعقدان  ندوة لحماية الأطفال من العنف
الازهر و الكنيسه
كتب - منال القاضي

يعقد المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر، والكنيسة المرقسية الأرثوذكسية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» غدا الأربعاء، ندوة بعنوان «معًا للقضاء على العنف ضد الأطفال»، تناقش دور الإسلام والمسيحية في حماية الأطفال من العنف والممارسات الضارة.

 

 يفتتح الندوة الدكتور جمال أبو السرور، مدير المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر، وبرنو بنياس، ممثل هيئة اليونيسيف بمصر، وهاني رياض عن الكنيسة المرقسية الأرثوذكسية.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور حامد أبو طالب عميد كلية الشريعة والقانون الأسبق محاضرة  يدور موضوعها عن زواج الأطفال والعنف المنزلي من المنظور الإسلامي، فيما  يحاضر في نفس السياق الدكتور هاني رياض، من المنظور المسيحي.

يأتي ذلك في إطار تفعيل الإصدار المشترك بين الأزهر والكنيسة، الذي يحتوي على رسائل أساسية من الإسلام والمسيحية لحماية الأطفال من العنف والممارسات الضارة.

 

 

تعليقات (1)
فصلى عن العمل بقرار رقم 15 لسنة 2015
بواسطة: مصطفى حسن مصطفى حسن
بتاريخ: الثلاثاء، 28 مارس 2017 03:27 ص

أنا مصطفى حسن مصطفى حسن عمرى 32سنه محفظ قرآن كريم لدى الأزهر الشريف خمس سنوات عن طريقة مسابقه عام 2009 وتم التعاقد معى من قبل منطقة القاهرة الازهرية عام 2011وتم التجديد لى ثلاث مرات حتى عام 2015 وفوجئت بوضع اسمى فى كشف المفصولين وانا اقسم بالله مظلوم وخلاص قربت انتحر ونظرى ضعيف جدا شبه كفيف اقسم بالله ياريت يكون فى رحمه علشان انا مش لاقى اصرف على عيالى ارحمونى ياريت تنقذ الموقف علشان ما يحصلش مشاكل ترجعونى شغلى انا مش عايز حاجه اكتر من كده رقم تليفونى 01065131968

اضف تعليق


الأكثر قراءة