4 لاعبين ينتظرون دخول نادي «المباريات الدولية» أمام توجو

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:13 م
4 لاعبين ينتظرون دخول نادي «المباريات الدولية» أمام توجو
عمرو طارق
كتب أحمد سمير

تستعد العناصر جديدة في قائمة منتخب مصر، في المباراة الودية أمام توجو علي استاد برج العرب، لدخول نادي المباريات الدولية لأول مرة كونهما لم يشاركوا مع المنتخب الأول من قبل .

وفي التقرير التالي نسلط الضوء علي عدد من اللاعبين في القائمة المختارة، ينتظرون قص شريط مشاركتهم الدولية  مع المنتخب الأول.


أحمد الشيخ

يعد أحمد الشيخ واحد من العناصر التي أفرزتها مسابقة الدوري الممتاز، خلال الأعوام القليلة الماضية، من خلال بوابة نادي مصر المقاصة، مما ساعد في انتقاله لصفوف الأهلي، في تجربة لم تدوم سوي موسم واحد، عاد بعدها لناديه الأصلي المقاصة معاراً هذا الموسم ، ويحتل اللاعب حتى الآن صدارة هدافي الدوري بعد مرور 21 أسبوع من عمر المسابقة.


أمير عادل

يستعد أمير عادل لاعب وسط فيبوري الدنمركي، لقص شريط مشاركاته الدولية مع المنتخب الاول، خلال مباراة توجو الودية القادمة، بعد تجربته الدولية السابقة، عبر بوابة منتخب الشباب المصري تحت قيادة مديره الفني ربيع يس، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بالجزائر، والتي توج خلالها منتخبنا باللقب.


محمود جنش

من المنتظر أن تشهد المباراة الودية القادمة لمنتخب مصر أمام توجو، دخول محمود جنش حارس الزمالك نادي المباريات الدولية ، بعد انضمامه لصفوف المنتخب إلي جانب عصام الحضري حارس وادي دجلة وشريف إكرامي حارس الأهلي.

جنش استحق الانضمام للمنتخب بعد مساهمته الكبيرة في تتويج القلعة البيضاء بلقب السوبر المحلي أمام الأهلي، بالإضافة لمستواه شبه الثابت في مباريات الزمالك ، بالرغم من مشاركاته المتقطعة في المباريات.


عمرو طارق

ينتظر عمرو طارق مدافع انبي مباراة توجو الودية القادمة، لتصبح أول لقاء للاعب علي المستوي الدولي مع منتخب مصر.

مدافع انبي قدم حتى الآن موسم جيد مع النادي البترولي في الدوري، بعد عودته من رحلة احتراف غير موفقة بنادي ريال بيتيس الأسباني، ومن قبلها ظهر عمرو طارق علي الساحة الكروية المصرية من بوابة نادي الجونة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق