سفير مصر بكوت ديفوار يستقبل دروجبا .. تعرف على السبب

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:37 م
سفير مصر بكوت ديفوار يستقبل دروجبا .. تعرف على السبب
سفير مصر يستقبل دروجبا

استقبل السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، الإيفواري العالمي ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الأسبق بدار سكن السفارة المصرية في أبيدجان ، حيث عقدا مباحثات حول إمكانيات التعاون في المجال الرياضي، وكذلك العمل الخيري من خلال مؤسسسة اللاعب للأعمال الخيرية وبصفة خاصة المجال الصحي.

 وقد أكد دروجبا علي علاقته الطيبة والمستمرة مع عدد من لاعبي كرة القدم المصريين الدوليين علي رأسهم أحمد حسام ميدو منذ كانا زميلين في مارسيليا الفرنسي، وكذلك اللاعب الدولي محمد صلاح. كما أشاد دروجبا بالجمهور المصري وحبه للرياضة الأكثر شعبية في العالم كرة القدم ، وتطلعه للعودة لزيارة مصر قريباً، بالتنسيق مع السفارة، حيث كانت آخر زيارة لمصر عام ٢٠٠٦ في نهائيات كأس إفريقيا، والتي أضاع فيها دروجبا ضربة جزاء أمام عصام الحضري الملقب بــ"السد العالي" الذي تألق بصدها والذي أدى بخروج منتخب "كوت ديفوار" من البطولة وحجز مكاناً للمنتخب المصري في نهائيات البطولة.

و بسعادة بالغة، صرح دروجبا بأن النسخة القناع الذهبي المصغرة للملك توت عنخ آمون، التي أهداها إليه السفير المصري، ستمحوا الآن مرارة فقدانه كأس أفريقيا في مصر  عام ٢٠٠٦، وأنه سيزين به مدخل منزله في أبيدجان.

وأعرب السفير محمد فاروق الحمزاوي عن سعادته باستقبال أيقونة الكرة الأفريقية ديديه دروجبا بدار سكن السفارة المصرية في أبيدجان، وأكد على أن  دور السفارة لا يقتصر فقط على العلاقات السياسية والتجارية بين البلدين ولكن أيضاً على الصعيد الرياضى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق