مصر تشارك في البرنامج التدريبي للهواتف الذكية والتطبيقات-بلاك هات أسيا 2017

الثلاثاء، 28 مارس 2017 06:30 م
مصر تشارك في البرنامج التدريبي للهواتف الذكية والتطبيقات-بلاك هات أسيا 2017
هواتف - ارشيفية
مروة الغول

                      
تشارك مصر، ممثلة في المركز المصري للاستجابة للطوارئ المعلوماتية "سيرت" التابع للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في البرنامج التدريبي للهواتف الذكية والتطبيقات "بلاك هات-آسيا 2017"، والذي سينعقد خلال الفترة من 28 إلى 29 مارس. 
  
تكمن أهمية هذا البرنامج في التعريف بكيفية اكتشاف الثغرات الأمنية في أجهزة المحمول وتطبيقاتها ومجابهة تلك الاختراقات ومكافحتها والكشف عن المكالمات الوهمية مع معالجة نقاط الضعف في تطبيقات الهاتف المحمول طبقاً لمنصة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وآي أو إس. ويوفر البرنامج التدريبي بلاك هات للمشاركين دورات عملية فنية بشأن موضوعات تشمل قضايا الأمن، وهجمات القرصنة على البنية التحتية، وأمن تطبيقات الهاتف المحمول، وتحليل النظم الكهربائية للسيارات، وأي موضوعات أخرى ذات صلة.
 
جدير بالذكر أن بلاك هات هو أكبر سلسلة أحداث فنية معنية بأمن المعلومات على مستوى العالم، ولأكثر من 18 عاماً، قدم بلاك هات للمشاركين أحدث التقنيات في مجال بحوث أمن المعلومات، والتنمية، والاتجاهات الحديثة، وهذه الأحداث والدورات التدريبية العالمية رفيعة المستوى تحركها احتياجات مجتمع الأمن، وتستهدف مشاركة أفضل العقول في هذه الصناعة، ويستفيد من الحدث جميع المهنيين على جميع مستوياتهم المهنية، حيث يهدف الحدث إلى تشجيع النمو والتعاون بين الأكاديميين، والباحثين، والقادة في القطاعين العام والخاص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق