بالفيديو.. 75 دقيقة المنتخب يمطر شباك توجو بثلاثية نظيفة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:41 م
بالفيديو.. 75 دقيقة المنتخب يمطر شباك توجو بثلاثية نظيفة
محمود كهربا
كتب - حسام الحاج

مرت 75  دقيقة من مباراة المنتخب والوطنى وتوجو الودية وما زال الفراعنة متقدمين بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد الننى فى اللقاء المقام بينهم حالياً على ملعب استاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض مباراة تونس بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019

.

الشوط الأول

بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مون من : من شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وكريم حافظ وسام مرسى ومحمد الننى وعمرو وردة ورمضان صبحى وأمير عادل "إلكسندر" ومحمود كهربا.

بدأ اللقاء سريعاُ من قبل الفراعنة لفرض الإستحواز مبكرا والسيطرة على مجريات الأمور وهدد أحمد حجازى مرمى المنتخب التوجولى من ضربة رأس خطيرة فى الدقية الـ3 بعدما تلقى عرضية متقنة من الوفد الجديد للفراعنة أمير عادل.

 

واكتفى الضيوف بالإعتماد على الهجمات المرتدة وفى الدقيقة الـ6 اطلق اديبا يور تسديدة قوية ولكن خرجت بعيدأ عن مرمى شريف اكرامى.

وحاول لاعبو الفراعنة تكثيف الهجمات من خلال التمريرات والاختراق من العمق ولكن يقظة دفاع الضيوف نجحت فى افساد الهجمات مبكراً.

وفى الدقيقة الـ19 تلقى رمضان صبحى تمريرة سحرية من زميله المحمدى وينفرد تماماً بالمرمى ويحرزها هدف ولكن تدخل حجم اللقاء والفى الهدف بداعى التسلل.

واستطاع مدافع توجو أن ينقذ هدفًا جديدًا للفراعنة فى الدقيقة 23 بعدما دفع الكرة خارج المرمى قبل أن يلحق بها محمود كهربا، الذى كان سينفرد بمرمى الضيوف، لكن المدافع ينقذ الموقف.

واصل المنتخبين الضغط وإهدار الفرص سواء من خلال التسديدات أو الاختراقات من العمق ولكنها جميعا دون فاعلية أو أنياب حقيقية تذكر على المرمى.

وفى الدقيقة الـ45 قاد رمضان صبحى لاعب الفراعنة الشباب هجمة عنترية من وسط الملعب وراوغ دفاعات الخصم لكن أنانية اللاعب حالة دون استمرار الهجمة واستمر السجال بين المنخبين إلى أن انتهى الشوط الأول.

الشوط الثانى

لم تختلف بداية الشوط الثانى عت الأول خيث بدأ الفراعنة بالضغط الهحومى المبكر على حصون المنتخب التوجولى حتى نجح "الفولت" فى هزب شباك الضيوف فى الدقيقة الـ49.

فى الدقيقة الـ55 أشهر حكم اللقاء محمد الحنفى البطاقة الصفراء الأولى فىى وجه اللاعب هاكيم أورو ساما بعد التحام قوى مع عمرو وردة.

وأجرى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة أولى تبديلاته بنزول أحمد الشيخ بديلا لـ أمير عادل الذى أحرز الهدف الثانى فور نزوله إلى أرض الملعب من تسديدة قوية مرت على يمين حارس مالى.

 

وفى الدقيقة الـ60 دفع الخواجة بـ مصطفى فتحى بديلاً لـ عمرو وردة للمساهمة فى تنشيط الخط الأمامى للفراعنة .

 

 

وأحرز كهربا هدف منتخب مصر الأول، في الدقيقة 49 من المباراة، بعد الضغط علي مدافع توجو، بنسل بوسو، ليقطعها الفولت ويسددها علي شمال حارس توجو، لتصبح النتيجة 1 / 0.

 

وفى الدقيقة الـ 57 عزز الشيخ تقدم الفراعنة  بالهدف الثاني من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة، سددها الشيخ من القرب من نصف الملعب، ومع دقات الدقيقة الـ64  أضاف محمد الننى الهدف الثالث للفراعنة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق