«كوبر يتخلى عن الملل».. 8 مكاسب للفراعنة من ودية توجو (فيديو)

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:12 م
«كوبر يتخلى عن الملل».. 8 مكاسب للفراعنة من ودية توجو (فيديو)
مصر وتوجو
كتب أحمد مسعود

ظهر المنتخب الوطني بشكل أكثر من رائع في مباراة توجو، التي فاز بها الفراعنة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين وديا علي استاد برج العرب.

وأحرز أهداف المباراة محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد النني، في الدقائق 49 و57 و63 من اللقاء.

في المباراة العالمية للفراعنة، خرج المنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، بالعديد من الإيجابيات من اللقاء الودي الذي جاء استعدادا لمواجهة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

«صوت الأمة» يرصد أهم مكاسب المنتخب الوطني من فوز اليوم على توجو.

منتخب كوبر يتخلى عن الشكل الدفاعي «الممل»

ظهر المنتخب الوطني في مباراة هجومية مفتوحة يسعى للتسجيل بهدف والثاني والثالث، فضلا عن ضياع العديد من الفرص الهجومية من المنتخب المصري، والتي كانت كفيلة بتسجيل أكثر من ثلاثية، في شكل لم يألفه جماهير الكرة المصرية مع منتخب كوبر الذي ظهر في بطولة أمم افريقيا الأخيرة، بشكل دفاعي تمكن من خلاله الوصول للنهائي والذي خسره أمام الكاميرون، لكنه كان يفتقد الشكل الهجومي الممتع للجماهير، والذي ظهر اليوم.

الشكل الهجومي من كوبر، جاء بعد انتقادات لاذعة للشكل الدفاعي الذي وجهه العديد من المراقبين والخبراء في مصر.

رغم الهجوم «الشباك نظيفة»

منذ قيادة المنتخب الوطني، وكوبر يطبق خطة "إن لم تحرز هدفا فحافظ علي شباكك نظيفة"، واليوم ورغم ظهور المنتخب بشكل هجومي، تمكن كوبر بخطته الدفاعية المعروفة من الحفاظ علي شباكه نظيفة في المباراة.

أحمد الشيخ

شارك أحمد الشيخ في المباراة من الشوط الثاني، وتمكن من إحراز الهدف الثاني للمنتخب وأول أهدافه في أول مشاركة دولية مع المنتخب الوطني في الدقيقة 57 من اللقاء، ليؤكد أنه مهاجم مصر الأول، والهداف القادم والذي كان يبحث عنه كوبر.

الجدد يرفعون رأس كوبر

ظهر المنضمين حديثا للمنتخب الوطني بشكل رائع خلال المباراة، لاسيما سام مرسي، لاعب ويجان الإنجليزي، الذي صنع الهدف الثالث للمنتخب الوطني وأحرزه محمد النني، كما ظهر أمير عادل بشكل جيد، بعدما خاض مع المنتخب شوطا كاملا في اللقاء.

كما ظهر أحمد الشيخ وعمرو طارق بشكل جيد، خلال اللقاء ليرفعوا رأس كوبر، ويردون علي كل الانتقادات التي تم توجيهها لكوبر بعد إعلان قائمة الاستعداد للقاء.

رفع تصنيف مصر

فوز مصر علي توجو سيساعد علي رفع تصنيف مصر عالميا،  أو علي الأقل الحفاظ علي مركزه العشرين علي مستوي العالم والأول عربيا وإفريقياً.

المنتخب يفوز بدون صلاح

تمكن المنتخب الوطني من الفوز بثلاثية نظيفة وهو معدل تهديفي كبير لاسيما مع طريقة كوبر الدفاعية، رغم غياب صلاح عن المستطيل الأخضر، والذي بقي علي دكة البدلاء طوال المباراة.

شريف إكرامي 90 دقيقة كابتن المنتخب

شارك شريف إكرامي حارس مرمي المنتخب الوطني في اللقاء لمدة 90 دقيقة هي مدة اللقاء كاملا، لأول مرة منذ فترة كبيرة، حيث حال تألق عصام الحضري في بطولة الأمم الافريقية دون مشاركة إكرامي الذي كان عائدا من إصابة حينها.

 

أول فوز بعد أمم إفريقيا

في أول مباراة للمنتخب الوطني، استطاع الفراعنة مسح الصورة الحزينة للمنتخب بعد السقوط أمام الكاميرون بهدفين لهدف في نهائي أمم افريقيا السابقة بالجابون، بثلاثية في شباك توجو القوي.

شاهد أهداف منتخب مصر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة