تامر عاشور يلهب حماس طلاب جامعة القاهرة.. وإصابات بالجملة بصفوف الأمن الإداري

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:28 ص
تامر عاشور يلهب حماس طلاب جامعة القاهرة.. وإصابات بالجملة بصفوف الأمن الإداري
الفنان تامر عاشور
كتب - ابراهيم محمد

نظمت جامعة القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء، حفلًا غنائيًا للفنان تامر عاشور، بقاعة الاحتفالات الكبرى، وذلك بحضور الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك وسط تأمين كبير من قبل أفراد الأمن الإداري بالجامعة.

وبدأ حفل الفنان تامر عاشور حفله بجامعة القاهرة بأغنية «خيالي وجه دايمًا على بالي»، ثم قدم بعدها أغنية «عشت معاك حكايات»، وهي الأغنية التي أشعلت حماس الجمهور وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وفي بداية الحفل، توجه الفنان تامر عاشور بالشكر للدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، ولكل طلاب الجامعة، متوجها بالإعتذار لكل الطلاب الذين لم يستطيعوا الدخول لحضور الحفل.

وفي صعيد متصل إنسجم طلاب الجامعة القاهرة مع الفنان تامر عاشور أثناء ترديد كلمات أغنية «تسلم»، وردد الطلاب «روح بقى يلا العب غيرها ومتجيش»، وسط هتافات عالية وتصفيق منهم، ثم قدم عاشور أغنية «كلموها عني».

وألهب الفنان تامر عاشور، حماس طلاب جامعة القاهرة، الحاضرين بحفله الغنائي والبالغ عددهم أكثر من ثلاثة ألاف طالب، وذلك عندما ردد  كلمات أغنية محظوظ، حيث اشترك الطلاب مع عاشور في غناء كلمات الأغنية، وتجاوب الطلاب مع أنغام موسيقى الأغنية متمائلين يمينا ويسارا.

وفي سياق متصل، شهد الحفل حضور ثلاثة الاف طالب، الذين حرصوا على التواجد منذ الساعات الأولى المحددة لدخول الجمهور لقاعة الإحتفالات الكبرى.

وقد منع أمن الجامعة، جميع الطلاب الذين لم يحملوا تذاكر الدخول للحفل، إلا أن العديد من الطلاب الحاملين للتذاكر لم يتمكنوا من الدخول، لامتلاء القاعة بالكامل.

وحاول أفراد الأمن الإداري التفاهم مرارًا وتكرارًا مع الطلاب، إلا أن الطلاب فضلوا التدافع، مما تسبب في إصابة العديد من أفراد الأمن الذي قارب عددهم ثماني أفراد وتسببت بعض الإصابات في دخول عدد منهم مستشفى الطلبة لتلقي العلاج الفوري، أصيب العديد من الطلاب والطالبات بإصابات متفرقة جسديًا نتيجة التدافع الشديد للمحاولة في الدخول، مما تسبب في وقوع الحواجز المعدنية والطلاب سويًا وتدافع الطلاب عليهم.

وفي صعيد متصل، طالب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بعرض أفلام وثائقية لإيفاد الطلاب بما يحدث من قبل القوات المسلحة المصرية وتحت قيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مكافحة الإرهاب الأسود، كان عدد الأفلام المعروضة فلمين وثائقيين تم انتاجهم من قبل الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، وتفاعل الطلاب مع الاقتباسات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق