«سيتي سكيب» تكرم أبرز المشروعات العقارية المصرية في حفل جوائزها لعام 2017

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:21 م
«سيتي سكيب» تكرم أبرز المشروعات العقارية المصرية في حفل جوائزها لعام 2017
معرض سيتى سكيب
أسماء أمين

اقتنصت سبعة مشاريع عقارية رائدة ومهمة داخل السوق المصرية على جوائز سيتى سكيب لعام 2017، خلال الحفل الذى عقد أمس تحت رعاية شركة جى إل إل، تمهيداً لفعاليات معرض سيتى سكيب مصر، والمقرر إقامته خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، ويأتى هذا الحفل تقديرا للشركات العقارية والمعماريين الذين يساهمون فى تطوير القطاع العقارى فى مصر.

 

وحصلت شركة سوديك على جائزتين كما حصلت كل من مجموعة رؤية القابضة وشركة إعمار مصر وشركة الأهلى للتنمية العقارية وشركة بالم هيلز للتعمير وشركة مصر إيطاليا على جائزة.

 

وتم اختيار المشاريع الفائزة من 7 فئات مختلفة، تشمل القطاع التجارى وقطاع الضيافة والقطاع الترفيهى والقطاع المجتمعى والقطاع الثقافى والقطاع السياحى والقطاع السكنى.

 

واقتنص مشروع "كيه إيه آى" الممتد بطول 147,400 متر مربع بالقرب من البحر الأحمر والمملوك لشركة مصر إيطاليا على جائزة أفضل مشروع سكنى فى إطار التنفيذ.

 

وتعليقاً على الجائزة أعرب محمد هانى العسال رئيس شركة مصر إيطاليا عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، والتى تأتى من أكبر وأكثر المعارض العقارية تأثيرا فى مصر ويضم أكبر المطورين العقاريين.

 

وأوضح "العسال" أن هذه الجائزة تعكس الجهود التى تبذلها قيادات شركة مصر إيطاليا وتميز مشروع "كيه إيه آى" بالسخنة، كما تمثل حقبة جديدة فى تاريخ الشركة، وهى حافز لدفع مصر إيطاليا إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على تلك المكانة المرموقة.

 

كما اقتنص مشروع "تلال السخنة" على جائزة أفضل مشروع ضيافى وترفيهى قائم، وفى هذا السياق أعرب هشام شكرى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة رؤية القابضة، عن امتنانه للجنة التحكيم لاختيارهم مشروع "تلال السخنة" للحصول على تلك الجائزة من بين المشروعات المتقدمة المؤهلة للمنافسة على تلك الجائزة.

 

وتمكنت شركة سوديك من الحصول على جائزتين، إحداهما كأفضل مشروع تجارى لمشروع "البوليجون" الذى يقع فى قلب مدينة الشيخ زايد، والأخرى عن أفضل مشروع مجتمعى ثقافى وسياحى على مشروع مركز ويست تاون الطبى، والذى يحتوى على مساحات تجزئة وطبية.

 

كما فازت شركة إعمار مصر للتنمية جائزة أفضل مشروع ضيافى وترفيهى فى حيز التنفيذ عن مشروع مراسى، والذى يقام على مساحة 6.5 مليون متر مربع، محاطا بسور ويطل على شاطئ الساحل الشمالى بمنطقة العلمين.

 

وقالت سمر زكى، مدير التطوير بشركة إعمار مصر، "إنه من دواعى سرورنا وفخرنا أن نستمر فى إثراء السوق العقارية المصرية بمنتجات فريدة ومبتكرة"، موضحة أن مشروع مراسى يعتبر دليلا واضحا على وعد شركة إعمار بتوفير حياة جيدة لعملائها من أصحاب المنازل.

 

وأكد توم رودس، مدير معرض سيتى سكيب مصر، "أن المطورين العقاريين والمهندسين المعماريين الفائزة مشروعاتهم بجوائز العام الجارى صنعوا مساحة فريدة لأنفسهم فى القطاع العقارى وساهموا بقوة فى دفع وتنشيط صناعة العقار بمصر"، موضحاً أن حصول تلك المشاريع على جوائز العام الجارى تأتى تتويجا لجهودهم الرائدة فى تطوير القطاع.

 

وتشارك المشروعات الفائزة فى الدورة السادسة من معرض سيتى سكيب مصر، والتى تبدأ فعالياتها الجمعة، وتهدف للكشف عن مئات الفرص الاستثمارية العقارية للمشترين المحتملين بجميع الأسعار، بالإضافة إلى عرض أحدث التطورات الدولية فى هذا القطاع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق