شرطة «الرعاية اللاحقة» تنظم حفلاً لتقديم مساعدات عينية لأسر السجناء والمفرج عنهم

الأربعاء، 29 مارس 2017 03:23 م
شرطة «الرعاية اللاحقة» تنظم حفلاً لتقديم مساعدات عينية لأسر السجناء والمفرج عنهم
سجناء - صورة أرشيفية
دينا الحسيني

نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، حفلاً خيريًا بمقر إتحاد الشرطة بالدراسة، لتقديم الهدايا والمساعدات العينية للعديد من أسر السجناء والمفرج عنهم بالتعاون والتنسيق مع عددٍ من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، وعددٍ من الوزارات المعنية في هذا الشأن، اليوم الاربعاء.

حضر الإحتفال كل من  اللواء مساعد الوزير لقطاع الأمن الإجتماعى، واللواء مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، واللواء مساعد الوزير لقطاع الرعاية الإجتماعية، واللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة وعدد من  قيادات «الداخلية»، وعدد من الجمعيات الأهلية، وممثلي منظمات المجمتع المدني والجمعيات الخيرية .

وألقى  اللواء مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة، كلمة أكد خلالها على إهتمام الوزارة، بالمحور الإنسانى والإجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة إندماجهم فى المجتمع بعد قضاء العقوبة، من خلال تقديم أوجه المساعدات لهم مساهمةً من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني فى توفير حياة كريمة لتلك الأسر.

يأتي ذلك في إطار الإهتمام بالبعد الإنساني والإجتماعي لأسر السجناء والمفرج عنهم، وتحقيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية في إعلاءً لقيم حقوق الإنسان، والتواصل مع أبناء الشعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق