8 موديلات جديدة من كاديلاك خلال 4 سنوات

الخميس، 30 مارس 2017 02:00 م
8 موديلات جديدة من كاديلاك خلال 4 سنوات
سيارات _ أرشيفية
شريف على

ذكرت مجلة أوتوموبيل الأمريكية أن كاديلاك تخطط لتقديم 8 موديلات جديدة خلال السنوات الأربع المقبلة بهدف الدخول فى منافسة قوية مع شركات السيارات الفارهة الألمانية، خاصةً فى أسواق أمريكا الشمالية.

وقالت المجلة أن نصف هذا العدد من الموديلات الجديدة سينتمى لفئة الكروس أوفر التى صارت تحظى بشعبية كبيرة فى الولايات المتحدة. وقالت المجلة أن موديل إسكاليد سيستمر ولكن سيزود بنظام تعليق متطور ومحركات أكثر قوةً مما هو متاح اليوم، وستعتمد السيارة كما هو الحال اليوم على منصة هيكلية لشاحنة مع هيكل مثبت على إطار. بينما ستعتمد السيارة الثلاث المتبقية على هيكل ذى بناء أحادى.

وقالت أوتوموبيل أن من بين الموديلات الأربع موديل XT1 الت ستنافس مع موديل بى ام دابليو X1 وستطرح عام 2020. وقبلها ستقدم الشركة موديل XT4 والذى سينافس موديلى بى ام دابليو X3 ومرسيدس – بنز الفئة GLC. كما ستقدم كاديلاك موديل XT7 أو XT8 الذى سيكون أكبر وأفخم سيارات الشركة للمنافسة موديل بى ام دابليو X7 القادم.

كما تخطط الشركة لتقديم مجموعة جديدة من سيارات الركوب معظمها موديلات سيداتن بأربع أبواب. ففى عام 2021 ستقدم الشركة منافس لموديل الفئة الأولى سيدان وسيطلق عليه إسم CT1 أو CT2، وخلال العام القادم سيتم تقديم موديل CT3 ليحل محل موديل CT3 الحالى لينافس فى شريحة أدنى من موديل CT6. أما أكبر موديلات كاديلاك السيدان فسيكون CT8 الذى ستطرحه الشركة فى الأسواق بحلول عام 2021.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق