محافظة القاهرة تستكمل أعمال تطوير «جوزيف تيتو»

الخميس، 30 مارس 2017 04:24 م
محافظة القاهرة تستكمل أعمال تطوير «جوزيف تيتو»
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
ماجد تمراز

استكملت أجهزة حي النزهة، أعمال تطوير شارع «جوزيف تيتو»، وهو أحد الشوارع الرئيسية بالحي، حيث يربط منطقة شيراتون المطار بطريق القاهرة – إسماعيلية الصحراوي، فضلاً عن كونه محورًا مروريًا يربط أيضًا حي النزهة بمصر الجديدة وشارع جسر السويس، كما قامت أجهزة الحي، بحملة نظافة وتجريد بميدان «تريموف»، وهو أيضًا أحد الميادين الهامة، التي تربط حي النزهة بمصر الجديدة.

وعلى جانب آخر، أصدر هشام عبد الحميد رئيس حي الزيتون، تعليمات لإدارات الحي، برفع إشغالات «التكاتك»، من أمام محطة مترو الزيتون الغربية، وتم إزالة أيضًا «خوازيق»، من أمام العقار 17 بشارع «توفيق» من طومان باي، وعمل محضر تالف رصف ومحضر إشغال طريق، وإرسال أرقام السيارات للمرور، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتمكنت أجهزة حي الزيتون التنفيذية، برئاسة هشام عبد الحميد، من إيقاف أعمال هدم بدون ترخيص بالعقار رقم 2 حارة على شحاتة بشارع السوق، مع مصادرة المعدات والقبض على القائمين بهدم العقار واصطحابهم إلى القسم لعمل محضر بالمخالفة.

كما رفعت أجهزة حي المرج، الإشغالات من أسفل كوبري المؤسسة بموقف الدائري، وذلك بالتعاون مع إدارتي المتابعة الميدانية والإشغالات بالحي، بالإضافة لشن حملات لغلق المحلات غير المرخصة في نطاق الحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة