اجتماع عمومية الزمالك لم يكتمل اليوم .. توقعات بحضور مكثف غداً ..التراجع عن انسحاب الدورى أهم البنود .. الموافقة بنعم على الميزانية .

الخميس، 30 مارس 2017 06:41 م
اجتماع عمومية الزمالك لم يكتمل اليوم .. توقعات بحضور مكثف غداً ..التراجع عن انسحاب الدورى أهم البنود .. الموافقة بنعم على الميزانية .
مقر الزمالك
كتب أحمد سمير

اجريت اليوم الخميس الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك فى اجتماعها الأول، حيث بدأ الأعضاء التسجيل فى كشوف الحضور من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهراً .

 ووفقاً للائحة، يكون الاجتماع الأول للجمعية العمومية للزمالك صحيحا، فى  حال حضور الأغلبية المطلقة وهى عبارة عن 50% من الأعضاء + 1 ، وحال اكتمال النصاب القانونى تبدأ مناقشة جدول الأعمال فى الثانية ظهرًا ، أما حال عدم اكتمال النصاب القانونى يعقد اجتماع ثانى غدًا الجمعة بإجراءات جديدة وتوقيع جديد فى كشوف التسجيل للأعضاء ويكون الاجتماع صحيح بحضور 20% أو ألف عضو أيهما أقل.


289477-عمومية-الزمالك-3 copy
 
عدم اكتمال اجتماع اليوم

لم يكتمل الإجتماع الأول لعمومية نادى الزمالك، بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم الجمعية أن عدد أعضاء القلعة البيضاء الذين سجلوا فى كشوف الجمعية العمومية بلغ 1572 عضو بينما عدد الأعضاء الذين يحق لهم التصويت بلغ 79 ألف و 15 عضو .

 

توقعات بحضور مكثف فى الاجتماع الثانى

من المتوقع أن يشهد الاجتماع الثانى للجمعية العمومية المقرر لها غدا الجمعة حضور مكثف من الأعضاء حيث سيتراوح عدد الأعضاء الذين سيتواجدون فى الجمعية العمومية ما بين 6 إلى 8 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى و تبدأ إجراءات الجمعية العمومية بشكل رسمى .

 

التراجع عن الانسحاب أهم البنود

من أهم البنود التى ستشهدها عمومية الزمالك غدا، اسدال الستار على أزمة انسحاب فريق الكرة من بطولة الدورى الممتاز، حيث سيتم الاعلان عن الاستمرار بشكل رسمى فى البطولة، وبعد الحصول على تأكيدات من كل الجهات الرسمية المختصة بالنشاط الرياضة فى مصر، والمتمثلة فى وزارة الشباب و الرياضة و اتحاد الكرة بعدم التعنت ضد الزمالك فى مسابقة الدورى.

2416517-عمومية-الزمالك-1 copy
 

الميزانية ومقترحات أخرى على جدول الأعمال

من المنتظر أن توافق عمومية الزمالك غداً، على المقترحات المقدمة من جانب مجلس إدارة النادى وأبرزها التصويت بنعم على الميزانية واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية، وخطة العمل للعام الجديد، وتقرير مراقب الحسابات، واعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة ، والموافقة على زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، والموفقة على مقترح التصديق لمجلس الإدارة على تحرير عقود تزيد مدتها على مدة المجلس الحالي، والموافقة على مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين.

 
218489-عمومية-الزمالك-2 copy

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق