احتفالا بالعيد القومي لـ «الجيزة».. الدالي يضع حجر أساس مدرسة ثانوية بـ «نزلة الشوبك»

الخميس، 30 مارس 2017 08:41 م
احتفالا بالعيد القومي لـ «الجيزة».. الدالي يضع حجر أساس مدرسة ثانوية بـ «نزلة الشوبك»
اللواء محمد كمال الدالي
مصطفي مكي وماجد تمراز

قام اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بوضع حجر الأساس للمدرسة الثانوية بقرية نزلة الشوبك بالبدرشين، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
 
وقد توجه المحافظ صباح اليوم إلى قرية نزلة الشوبك، حيث قام بايقاد الشعلة إيذاناً ببدء الاحتفالات، وقام بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء وسط المئات من أبناء القرية.
 
وقال الدالي، إن المحافظة تحتفل بعيدها القومي، الذي يوافق 31 مارس من كل عام ذكرى تصدي أهالي قرية نزلة الشوبك بالبدرشين للاحتلال الإنجليزي عام 1919، مضيفا أهالي البدرشين لهم صفحات خالدة في سجل المحافظة المليئة بالتضحيات والفداء، ولاشك أن احتفالنا بهذه المناسبة هو تجسيد حقيقي لإرادة شعب تصدى لغزاه.
 
وقدم المحافظ التهنئة، لكافة أبناء المحافظة بهذه المناسبة وذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامته المحافظة بالديوان العام لاستقبال المهنئين، حيث بدأ الاحتفال بعزف السلام الجمهوري وسط  حضور من القيادات التنفيذية للمحافظة وأعضاء مجلس النواب، واللواء سيد عبد العزيز، محافظ الجيزة الأسبق، وممثلي الأوقاف والكنيسة المصرية، وكافة المهنئين من أبناء الجيزة.
 
وقد تعهد المحافظ ببذل مزيد من الجهد لتقديم مستوى أفضل من الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة ورفع المستوى المعيشي لهم وذلك من خلال تنفيذ مشروعات جديدة خلال العام الحالي سيكون لها أثرا كبيرا وتنال رضاء مواطني الجيزة.
 
66c3271a-4f42-4e44-8f02-c3929c805b47 copy
 
d704e228-51de-45ce-889a-40419a69a23f copy
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة