ماجد عثمان: ترددات تشغيل خدمات الجيل الرابع قد تتوفر للمصرية للاتصالات

الجمعة، 31 مارس 2017 10:04 ص
ماجد عثمان: ترددات تشغيل خدمات الجيل الرابع قد تتوفر للمصرية للاتصالات
الدكتور ماجد عثمان ، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات

توقع الدكتور ماجد عثمان ، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات أن تحصل الشركة على الترددات الخاصة بتشغيل خدمات الجيل الرابع للمحمول قبل نهاية شهر يونيو القادم.
 
وقال عثمان - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - "الترددات لها موعد محدد ولا تزال في الموعد المتفق عليه".
 
وحول التغييرات الجديدة التي حدثت مؤخر بالشركة المصرية للاتصالات ، أشار إلى أن خروج الرئيس التنفيذي السابق المهندس تامر جادالله من مجلس الإدارة كان بناء على رغبته ، حيث أبلغ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بطلبه وبناء على ذلك تم اتخاذ القرار.
 
وانعقدت الجمعية العمومية المصرية للاتصالات يوم 28 مارس الجاري واتخذت قرارا بخروج تامر جادالله ولبنى هلال من مجلس إدارة الشركة ودخول محمد كمال بركات وعمرو عبد الرشيد منصور بدلا منهما.
 
واجتمع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد في ذات اليوم وتم اختيار المهندس أحمد البحيري رئيسا تنفيذيا للشركة خلفا لتامر جادالله.
 
وكشف المهندس ماجد عثمان أن المهندس أحمد البحيري تقدم خلال الاجتماع لمنصب الرئيس التنفيذي وتم التصويت عليه باﻹجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة.
 
وأشار إلى أن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي قد اجتمع مؤخرا مع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد ، وجاءت تكليفات الوزير بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لاسيما في مجال البنية التحتية والداتا والانترنت ، واستعدادات الشركة بشأن تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق