"#هترتبط_ امتى".. حوار كبير يرصد أحلام الفتيات ومشكلات الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى

الجمعة، 31 مارس 2017 03:00 م
"#هترتبط_ امتى".. حوار كبير يرصد أحلام الفتيات ومشكلات الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى
زواج - أرشيفية
كتبت أمنية فايد

الحب والارتباط أحد عوامل الطاقة الإيجابية رغم ما يحدث فيها من مواقف وأحداث تبدو فى مظهرها مقلقة وسلبية، إلا أن الحب يكمن بداخله طاقة تجعل المتعلقين به يبدعون فى عملهم أو دراستهم.
 
وبعد انتشار مؤخرا عدد من الكوميكسات والفيديوهات نقلا عن المسلسلات التركى ترصد مدى إمكانية استخدام الحب فى شحن الطاقات وتوجيهها إلى النجاح فى الحياة، قرر رواد مواقع التواصل الاجتماعى "توتير" طرح تساؤل "#هترتبط_ امتى"، وانقسمت الإجابات بين الشباب والفتيات إلى طلبات كلا منهم فى النصف الآخر.
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
قالت "نوران" : "لما ألاقى اللى يحبنى أكثر من نفسه وأكثر من أى حاجة تانية"، وردت "فريدة" : "لما ألاقى الحبيب لما ألاقى واحد جدع وراجل وقد المسئولية من الآخر"، واتفقت مارينا مع رأى العديد من الفتيات وقالت: "لما ألاقى راجل بمعنى الكلمة راجل أعرف اتسند عليه وقت ضعفى.. راجل يعاملنى على انى بنته.. راجل حنين".
 
6
 
7
 
ولأن الضحك والتريقة سمه رئيسية على مواقع التواصل الاجتماعى، اقتبست "تقى" تعليقها من فيلم "أبو على" وقالت "ارتباط إيه يا باشا.. هو نا عاد فيا حيل انكد على حد"، بينما "دينا" اقتسبت من أحمد حلمى عبارة "نام نام يا سيف يا حبيبى ولما نصحى الصبح هنرتبط انا وانت وناهد وبابا وكلنا.
 
8
 
9
 
وانحصرت آراء الشباب فى حصر لكمية المشاكل التى تنتج عن الارتباط، فقال "كريم" : "لو ارتبطت فى مشاكل ونكد وقرف ولو ما ارتبطش هعيش تعيس وحيد وهتنكد بارضو"، بينما قال "إبراهيم المصرى" : "هرتبط لما البنات تخفض المطالب بنسبة 99% عشان ابتدى احوش الواحد فى المية".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق