هيلتون ومصر إيطاليا العقارية تعلنان عن توقيع بروتوكول تعاون لإطلاق فندقين في القاهرة

الجمعة، 31 مارس 2017 06:11 م
هيلتون ومصر إيطاليا العقارية تعلنان عن توقيع بروتوكول تعاون لإطلاق فندقين في القاهرة
توقيع اتفاقية مصر ايطاليا وهيلتون العالمية
كتبت- أسماء أمين ومنار الرخ

هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك) ومصر إيطاليا العقارية أعلنا اليوم عن توقيع بروتوكول تعاون لاتفاقية إدارة فندقين ليفتتحا في مصر في عام 2021. يحتوي المشروعين على فندق تحت العلامة التجارية فنادق ومنتجعات هيلتون في العين السخنة، المدينة والميناء التاريخي القديم في خليج السويس بمصر، وفندق أخر تحت العلامة التجارية هيلتون جاردن إن في القاهرة الجديدة، وهو المشروع الأول لهيلتون في عاصمة مصر الإدارية الجديدة واول موقع مؤكد لهيلتون جاردن إن في القاهرة.
 
صرح الرئيس التنفيذي لمصر إيطاليا العقارية المهندس محمد هاني العسال "الشراكات الناجحة لمصر إيطاليا العقارية مع هيلتون تؤكد حرصنا على توفير أفضل الخدمات لعملائنا في جميع مشروعاتنا المتميزة، سواء في مشروعاتنا السكنية اوالسياحية أو الإدارية، ووجود شريك بحجم هيلتون في مشروعاتنا يعكس المكانة الرائدة لمصر إيطاليا العقارية في سوق التطوير العقارى المصري".
 
ومن جانبه صرح كارلوس خنيصر نائب رئيس تطوير المشروعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "لدينا أكثر من 50 عاما من الخبرة التشغيلية في مصر والتى تضع هيلتون في الريادة في قطاع الضيافة والخدمات الفندقية في مصر. والمناخ الحالى مناسب لمزيد من التوسع في استثماراتنا بالسوق المصري بفضل المشروعات القومية العملاقة مثل التوسع في قناة السويس والقاهرة الجديدة فهذه المشروعات تجذب استثمارات كبيرة في البنية التحتية، وتشجعنا على تنشيط محفظة مشروعاتنا الجديدة في هذه المواقع الناشئة. فالقاهرة الجديدة بما تشهده من ازدهار في الأعمال ورؤيتها في ان تصبح مركز رئيسى مزدهر بالأعمال والمشروعات يجعلها موقعا مثاليا بالنسبة لنا لتقديم علامة هيلتون غاردن إن في العاصمة، ونحن حريصون على استكشاف المزيد من هذه الفرص الاستثمارية في مصر وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
 
من المتوقع أن يتم افتتاح هيلتون العين السخنة في اواخر 2020، يقع الفندق في مشروع "كاى" العين السخنة – أجدد إضافة لمشروعات مصر إيطاليا العقارية - على طريق الزعفرانة، وعلى مسافة 3 كيلو مترات فقط من طريق الجلالة الجديد، وبالقرب من شبكة طرق رئيسية تربطه بكافة أنحاء القاهرة الكبرى. تبلغ مساحة "كاى السخنة" 147 ألف متر مربع، ويتألف هيلتون العين السخنة من 150 غرفة و20 فيلا فندقية، وهو جزء من مشروع سكني راق متعدد الاستخدامات في المدينة الصاعدة بقوة. كما يضم 6 مطاعم وبارات توفر للنزلاء باقة متنوعة من الأغذية والمشروبات، كما يضم أيضًا سبا فاخر ومركز متكامل ومجهز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي. مشروع "كاى" العين السخنةفاز بجائزة "المشروع السكني المستقبلي" في سيتى سكيب 2017
وفندق "هيلتون جاردن إن" بمشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة والذى يحتوى على 120 غرفة، هو الأول في القاهرة والثانى في مصر ليُدار تحت العلامة التجارية الاقتصادية لهيلتون وهي هيلتون جاردن إن. وبأكثر من 1000 مشروع حول العالم قائم أو تحت الإنشاء، هيلتون جاردن إن يقدم أفضل مستوى من الإقامة بأسعار مناسبة. هيلتون جاردن إنكايرو بيزنس بارك يمثل طفرة في الخدمات المقدمة لعملاء "كايرو بيزنس بارك" بما يقدمه من خدمات عالية الجودة، كما أنه مجهز بجميع المميزات التي تتمتع بها المنشآت التي تحمل العلامة التجارية الرائدة لـ "هيلتون" مثل صالات الجيم واللياقة البدنية وجاردن لاونج، وحمام سباحة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مطعم راقى على أحدث طراز. ومن المتوقع ان يتم افتتاح الفندق في 2021 وسيقع في منطقة كايرو بيزنس بارك والتى سوف تحتوى على 75000 متر مربع من مساحات للمكاتب المتكاملة والحدائق الخضراء.
 
أما بالنسبة للسوق المصري، تدير هيلتون 18 فندقًا في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 6 فنادق تحت الإنشاء منها هيلتون الإسكندرية كينجز رانش الذي تم افتتاحه العام الماضي. وفي فبراير 2015، أعلنت هيلتون العالمية عن إطلاق علامة دابل تري من هيلتون في مصر، وهو الفندق الذي يُقام أيضًا في العين السخنة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا