سلطان يكلف رؤساء الأحياء توقيع غرامات فورية ورادعة على المخالفين

الجمعة، 31 مارس 2017 07:31 م
سلطان يكلف رؤساء الأحياء توقيع غرامات فورية ورادعة على المخالفين
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
كتب - محمد صابر

أصدر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية تعليمات لجميع رؤساء الأحياء بتوقيع غرامات مالية رادعة على المخالفين والمتعدين على حرم الطريق العام وإزالة أي تعديات تتسبب في إعاقة حركة المرور والمارة والتعامل مع المخالفين بكل قوة وحزم لردعهم.


وبناء على التعليمات الصادرة من المحافظ، شن اللواء خالد حسن مرسي، رئيس حي المنتزه أول حملة مكبرة للمرور على الكافتيريات والمحال بشوارع ملك حفني بحري و شارع 63 و 62 حيث تم توقيع غرامة 1000جنيه بقرار 1163على جزارة النصر، غرامة فورية بقيمة 500 جنيه، بقرار 1163 على محل« الباشا»، وغرامة فورية بقيمة 300 جنيه، بقرار 1163 على محل هدايا ست البنات، غرامة فورية بقيمة 500 جنية  بقرار 1163 على محل ملابس سن رايز، وغرامة فورية بقيمة 1000 جنيه بقرار 1163 على  فاترينة متعدي على الطريق العام، كما تم تحرير غرامات فورية بقيمة 4200 جنيه للمحال في شارع ٦٣ بقرار ٧٢٢.

ونفذت إدارة رخص المحلات بالحي قرارات الغلق للمحال المخالفة، حيث تم تنفيذ قرار غلق المقاهي عمومية شارع عقل باشا وشارع الملك حفني بمنطقة دربالة.


ردا على الشكاوى المواطنين بنطاق الحي من تدني جودة الخبز بعدد من مخبز الحي ،قامت إدارة المتابعة بمعاينة أماكن الأفران وتم تطبيق قرارات الغلق ل٣ مخبز بمنطقة المحمره بمنطقة سيدى بشر بحرى وتم إخطار مديرية التموين و جارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأفران المخالفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق