إحالة «توربيني رمسيس» لـ«الجنح» في اتهامه بالتعدي على الأطفال جنسيا

السبت، 01 أبريل 2017 11:49 ص
إحالة «توربيني رمسيس» لـ«الجنح» في اتهامه بالتعدي على الأطفال جنسيا
سجن - صورة أرشيفية
علاء رضوان

أحالت نيابة الأزبكية «توربيني رمسيس» الذي تخصص في إجبار الأطفال الهاربين من أسرهم على أعمال التسول والتعدي عليهم جنسيًا بالإكراه داخل أحد الأوكار بمنطقة الأزبكية الى محاكمة جنائية عاجلة أمام محكمة الجنح.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كان يختار ضحاياه بعناية شديدة ومعظمهم قصر وأطفال لا تتجاوز أعمارهم الـ15 عاما حتى يستطيع السيطرة عليهم ولا يستطيعون مقاومته.

وكان اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارًا يفيد بتمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث برئاسة العميد خالد عبد العزيز مدير الإدارة، من ضبط شريف محمد أحمد وشهرته «شيكابالا» (عاطل) ومقيم بمنطقة باب شرق بالإسكندرية، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي «تبديد، ضرب، حفر أثري» ؛ حال تواجده بميدان رمسيس بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

وضبط المتهم وبرفقته كل من «محمد أيمن» (14 سنة)، و«أحمد نبيل» (12 سنة)، وبسؤالهم تبين قيام المتهم باستغلالهما عقب هروبهما من ذويهما في أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام، وأنه تعدى عليهما جنسيًا وهتك عرضهما كرهًا عنهما تحت تهديد سلاح أبيض «شفرة موس» بمكان أُعد لهذا الغرض كائنا بالرصيف الموازي لسور السكة الحديدية المطل على شارع رمسيس بدائرة القسم، بقصد إرهابهما وإجبارهما على عدم العودة لأهليتهما مستغلًا ضعفهما وحاجتهما مما يعد جريمة اتجار بالبشر.

وبمواجهة المتهم، أقر بالأحكام الصادرة ضده، واعترف بمضمون ما أقره الطفلان، وتحرر عن ذلك المحضر، وجار العرض على النيابة العامة .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق