«بلا وجع قلب».. فتاة تترك انجازاتها في الجيش الأمريكي لتصبح عارضة أزياء

السبت، 01 أبريل 2017 06:00 م
«بلا وجع قلب».. فتاة تترك انجازاتها في الجيش الأمريكي لتصبح عارضة أزياء
فلوريدا وهي بزي السلاح الجوي الامريكي

بعد صراع طويل بين مشوارها المهني وتحقيق حلمها التي تمنته قررت Florida أن تترك مشوارها المهني، بعد أن انضمت إلى القوات الجوية في أفغانستان ونشرت صور لها على انستجرام.
 
وتعلن عن عملها الجديد كعارضة أزياء ومدربة كمال الأجسام.
 
لاقت هذه الصور مئات الآلاف من تشجيع المشجعين، بعد أن تخرجت فلوريدا في المدرسة الثانوية إلى سلاح الجو الأمريكي وبعد أن أتمت عامها ال 19 سنة أرسلها السلاح الجوي إلى الشرق الأوسط.
 
وعلقت فلوريدا عن هذه الفترة في حياتها بأنها «أسوأ وأفضل تجربة في حياتي فساعدتها كثيراً على النضج وبدأت أرى العالم بشكل مختلف».
 
وقالت: «كنت أعمل على مدفع رشاش M-16.. تسببت تجربتي هذه في أن أعيد تقييم حياتي المهنية والنظر فيما يخص تحقيق حلمي منذ أن كنت فتاة صغيرة بأن أصبح عارضة أزياء».
 
وبعد أربع سنوات في الخدمة العسكرية أوشكت علي أن أصبح مدربة في سلاحي ولكن اعتيادي على رفع الأوزان وتناول الطعام بشكل صحيح جعل اتخاذ قرار تغيير حياتي المهنية لأصبح عارضة أزياء أسهل.
 
وبعد وفاة جدتي التي كنت أحبها جدا تذكرت كلمتها الدائمة لي «عليك أن تعيش حياتك مهما كان»، وبعد ذلك قررت قررت خوص تجربة عروض الأزياء ولدي حاليا أكثر من نصف مليون متابع علي انستجرام وكثيرين منهم يدعموني علي قراري الجرئ.
 
 
 
2
 
 
3
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق