حركة تنقلات شاملة للعاملين بديوان عام محافظة الشرقية

السبت، 01 أبريل 2017 02:21 م
حركة تنقلات شاملة للعاملين بديوان عام محافظة الشرقية
محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد

قرر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، إجراء حركة تنقلات شاملة للعاملين في الجهاز الإداري بديوان عام المحافظة ونقلهم إلى المراكز والمدن والوحدات المحلية والقروية، وذلك في إطار جهود إعادة هيكلة الجهاز الإداري بالمحافظة والمشروعات الاستثمارية التابعة له وضخ دماء جديدة والاستفادة من الطاقات الشبابية القادرة على الابتكار والإبداع وتصعيدها لتقلد المناصب القيادية داخل دولاب العمل الحكومي بهدف الارتقاء بمنظومة العمل الإداري.
 
 
وأكد المحافظ - في تصريح اليوم السبت - أن العنصر البشري هو المسئول عن تنفيذ مشروعات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية ولذلك فإن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالعاملين في الجهاز الإداري للاستفادة من قدراتهم ومؤهلاهم العلمية وأفكارهم ومقترحاتهم في تطوير منظومة العمل. 
 
 
وأوضح أنه شكل لجنة برئاسته تضم في عضويتها نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومديري التنظيم والإدارة وشئون العاملين لإجراء مقابلات شخصية مع جميع العاملين بإدارة الديوان العام والمشروعات التابعة له لتقييم أداء كل موظف على حدة وتحديد مدى حاجة العمل له واختيار أفضل العناصر لتقلد المناصب القيادية.
 
 
ونفى المحافظ ما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن قيامه بتصفية الحسابات مع العاملين بالديوان العام، قائلا إن قرار إعادة هيكلة العمل الإداري كان ضرورة حتمية وخطوة غير مسبوقة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق