طفل مصاب بمرض جلدى نادر يكتسب ثقته بنفسه من كلبه المريض بنفس مرضه الجلدى

السبت، 01 أبريل 2017 10:00 م
طفل مصاب بمرض جلدى نادر يكتسب ثقته بنفسه من كلبه المريض بنفس مرضه الجلدى
الطفل مع الكلب المصابان بنفس الحالة الجلدية النادرة
كتبت نهى طارق

"ان اركانسيس"  طفل يبلغ 8 عاماً يعاني من نوع نادر من  مرض البهاق الأمراض الجلدية والذي اكتسب ثقته بنفسه من كلب يعاني من نفس نوع الحالة الجلدية. المصاب بها الطفل  .
 
 

وشخصت حالة "ان" علي أنها نوع نادر من البهاق، أما الكلب  " كارتر " فهو من نوع اللبرادور ولد بلون أسود تماما مع وجود بقع بيضاء  وتطورت مع تقدمه في السن وهي نفس الحالة التي يعاني منها "آن" 
 
 
و كان الصبي والكلب يعيشان أكثر من 2000 ميلا بعيدا عن بعضهما البعض ونشرت الصحف الامريكية الأخبار عن الكلب والطفل مما دفع أهل آن  لتبني الكلب ليكون صديق ابنهم.
 
 
2
 
وقالت والدة An أن هذا الكلب أعطى ابني ثقة بنفسه وجعله يشعر بأنه ليس الوحيد المصاب بهذه الحالة فهذا الكلب غير في حياة ابني كثيراً".
 
 
ويقول An  " أنا أحب شكل أرجل الكلب كارتر وتمنيت أن يكون لديه بقاع بيضاء أكثر قد حاولت أمي كثيرا أن تحتوي حالتي النفسي وألا تجعلني اشعر أنني مختلف عن غيري من الأطفال ولكنني لم اشعر أنني سعيد بشكلي إلا بعد أن تبنينا تربية الكلب كارتر".
 
 
3
 
ووفقاً لأحد الصحف الأمريكية فأن حالة الكلب تتدهور بشكل كبير وقد نشرت الصحيفة أرقام عائلة An التي طلبت التبرع بحوالي 10000 دولار من أجل علاج الكلب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق