حبس زوجة ضابط سابق بتهمة الزنا والجمع بين زوجين

السبت، 01 أبريل 2017 05:03 م
حبس زوجة ضابط سابق بتهمة الزنا والجمع بين زوجين
حبس
مي عناني

أمر المستشار إيهاب العوضي، مدير نيابة أكتوبر أول، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعد ضبطها في أحضان ضابط شرطة، حيث وجه لها الزوج أمام النيابة تهمة الزنا وإقامة علاقة غير شرعية، وتحفظت النيابة على العشيق.

كما أمر المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ«العشيق» لسماع أقوله، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة ووجهت للزوجة تهمة الجمع بين زوجين، والزنا.

فيما قالت الزوجة في التحقيقات، أنها لم تزن، وأن ضابط الشرطة تزوجت منه عرفيًا بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمي من الضحية.

وأضافت الزوجة، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، بأنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على «العشيق»، وتزوجت منه عرفيًا، حيث كان زوجها الأول متزوجا من أخرى قبلها ويتردد عليها على فترات باعتبارها زوجته الثانية.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الزوج، الذي اتهم زوجتة بـ«الزنا»، وقال أنه توجه لشقة زوجته، وأثناء دخوله فوجئ بزوجته في أوضاع مخلة مع شخص آخر، وحاول الهرب منه بالقفز من الطابق الثالث، ما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة، وتم نقله إلى المستشفى مصابًا بغيبوبة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل ضابط الشرطة «عشيق الزوجة»، المصاب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج.

كانت غرفة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغاً يفيد بسقوط أحد الأشخاص من عقار بأكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه قفز من الطابق الثالث أثناء محاولته الهرب من زوج عشيقته، بعد ضبطه بصحبتها بشقة الزوجية، وتم نقله إلى المستشفى مصابًا بكسور وجروح متفرقة، وحرر محضرًا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق