وزير الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة سكنية ببني سويف الجديدة

السبت، 01 أبريل 2017 04:27 م
وزير الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة سكنية ببني سويف الجديدة
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتبت منال العيسوى

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة سكنية، من إجمالي 5304 وحدات مخطط الانتهاء منها خلال العام المالي 2016/2017، بمدينة بنى سويف الجديدة، مشيرًا إلى أن معدلات التنفيذ بالمدينة تسير بصورة منتظمة.
 
وأضاف المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، خلال بيان، تم إسناد تنفيذ مرافق الإسكان الاجتماعى، وتم الفتح الفنى لأعمال تصميم منطقة الامتداد 3300 فدان، بينما يجرى الإعداد لطرح 14 مشروعًا بأنشطة متنوعة بنظام المزايدة.
 
وقال المهندس عاطف زكريا: " تم الانتهاء من إنشاء 3 مدارس، ويجرى تنفيذ مدرستين، بالحيين الرابع والخامس، ويجرى الانتهاء من تنفيذ 3 حضانات، كما يجرى الانتهاء من تنفيذ وحدة صحية، وتنفيذ مركز إسعاف بمنطقة الصناعات المتوسطة، بالإضافة إلى الانتهاء من توصيل شبكات الاتصالات لمناطق الإسكان الاجتماعى، وابنى بيتك، ومرافق ورش الشباب.
 
وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة: يجرى إنشاء موقف أتوبيس بالحى الثانى، موضحًا أن مدينة بنى سويف الجديدة بها شبكة كاملة من الطرق والمواصلات، تربطها بالمدينة الأم، وجميع الطرق الإقليمية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق