وزير السياحة يشارك في ختام فعاليات الدورة الأولى للملتقى الدولي «أولادنا» لذوى القدرات الخاصة

السبت، 01 أبريل 2017 05:08 م
وزير السياحة يشارك في  ختام فعاليات الدورة الأولى للملتقى الدولي «أولادنا» لذوى القدرات الخاصة
يحيى راشد وزير السياحة
كتب محمد زكريا

شارك يحيى راشد وزير السياحة،  في حفل ختام فعاليات الدورة الأولي للملتقى الدولي «أولادنا» لذوي القدرات الخاصة، مساء أمس، والذي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 24 وحتى 30 مارس الجاري تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وبمشاركة وزارات السياحة والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعى والهجرة، ومنظمة اليونيسيف.
 
وأعرب «راشد»  في كلمته عن سعادته باقامة هذا الملتقى في مصر، وفخره وتقديره للنجاح الذي حققه وخاصة في إظهار الصورة الحقيقية لمصر قائلاً «هي دي مصر» ، موجهًا الشكر للقائمين على الملتقى وخاصة رئيسة المهرجان الدكتورة سهير عبد القادر.
 
وأكد الوزير، على ضرورة الاهتمام بأولادنا من ذوي القدرات الخاصة، مؤكدًا على مسئوليتنا جميعا تجاههم وتجاه تنمية وتطوير مهاراتهم وابداعاتهم.
 
 وقام وزير السياحة، خلال الحفل بتسليم جوائز لجنة «ابداعات أولادنا»، من ذوي القدرات الخاصة، في الفنون التشكيلية والحرف اليدوية.
 
ومن جانبهم أبدى المشاركون من الدول المشاركة في الملتقى، والتي بلغ عددها 28 دولة، سعادتهم بهذا الملتقى ووجودهم في مصر، وخاصة في ظل الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر.
 
جدير بالذكر، أن جوائز الملتقى ضمت لجنتين الأولى لجنة إبداعات «اولادنا» من ذوي القدرات الخاصة في الفنون التشكيلية، والحرف اليدوية، والثانية لجنه «إبداعات اولادنا»، من ذوي القدرات الخاصة في الافلام والموسيقى والغناء والاستعراض.
 
وفي ختام  الحفل قامت الفنانة بشرى، بغناء أغنية لهؤلاء الأطفال، كما تم التقاط عددًا من الصور التذكارية مع هؤلاء الأطفال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق